جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أم تعذب طفلها حتى الموت بمساعدة عشيقها.. صور مؤلمة

الاربعاء 15 اغسطس 2018 | 10:41 مساءً
القاهرة_ Gololy
862
أم تعذب طفلها حتى الموت بمساعدة عشيقها.. صور مؤلمة

تجردت ربة منزل من مشاعر الأمومة وأقدمت على تعذيب طفلها البالغ من العمر 4 سنوات، حتى أسقطته قتيلًا في يدها.

وقامت ربة منزل 22 عامًا، بمنطقة ميت غمر بمحافظة الدقهلية بالقاهرة، بمساعدة عشيقها بتعذيب طفلها وذلك خوفًا من أن يفضح أمرهما،  وتلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفي ميت غمر، بوصول الطفل سمير ص ح، 4سنوات، مصابا بجروح وتوفى فور وصوله، وكشفت التحقيقات قيام والدته فاطمة، بارتكاب الواقعة، بمساعدة عشيقها، المقيم بالغربية.

وكشفت التحقيقات أن الأم متزوجة وعلى علاقة محرمة بشاب عمره 28سنة، وتلتقيه، بشقة غير شقة زوجها، وآخر لقاء لها كان طفلها معها، وبعد ما انتهت من نومه، ارتمت في أحضان عشيقها، وعندما استيقظ الطفل، شاهدهما يمارسان الرذيلة، حيث قاما بتعذيبه بخرطوم بلاستيك،خوفا من فضح أمرهما.

وتم نقل الطفل بمعرفة الأم للمستشفي، مدعية أنها كانت تعاقبه لكثرة شقاوته، ولكن تم فضح أمرها، وكشف الحقيقة، وتم القبض عليها وعلى عشيقها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم،،3130إدارى ميت غمر.

وبعرضها علي نيابة بندر ميت غمر، قررت برئاسة فرج سلامة، مدير النيابة، وسكرتاريته محمد الشهابي، بإشراف المستشار أيمن عبد الهادي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعذيب طفل
تعذيب طفل