جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون سينا يعثر على حبيبته الجديدة.. شاهد

الجمعة 17 اغسطس 2018 | 02:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
3057
جون سينا يعثر على حبيبته الجديدة.. شاهد

يبدو أن نجم اتحاد المصارعة الحرة WWE، جون سينا، لم يحتاج إلى وقت طويل للعثور على حبيبة جديدة، بعد أزمته الأخيرة مع نيكي بيلا، نجمة WWE وبطلة الديفاز السابقة، خاصة بعد مغادرتها منزل خطيبها السابق جون سينا لتعلن بشكل نهائي انفصالهما عن بعضهما البعض.

جون سينا كان قد أعلن خطبته بشكل رسمي لنكي بيلا أمام الجماهير في مهرجان "راسلمينيا 34"، ولكن مشكلات وقعت بينهما أدت إلى انفصالهما حتى وصل الأمر إلى أن تترك نكي بيلا منزله وتقيم في منزل خاص بها.

ووفقا لما ذكره أحد الصحفيين ويدعى براد شيبراد، حول علاقة جون سينا العاطفية بعد تركه نكي بيلا، فقد كشف عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن معرفته بقيام جون سينا بمواعدة امرأة أخرى رغم حديثه عن حبه للنجمة نكي بيلا.

شيبراد قال: إنه سمع من مصادر أن تلك المرأة هي المصارعة كارميلا بطلة سيدات "سماك داون"، ولكنه غير واثق بشكل تام من صحة هذا الأمر.. مؤكدا أن إدارة WWE حاولت بكل الطرق أن تمنع هذه التسريبات من الخروج للنور بأي شكل .

على مدار الشهرين الماضيين، انفصل الثنائي سينا وبيلا، خلال الفترة الأخيرة انفصلا وارتبطا أكثر من مرّة، في مُحاولة منهما لإصلاح علاقتهما، قبل أيّام قليلة من إلغائهما حفل زفافهما.. وأكّدت تقارير جديدة انفصال نيكي بيلا عن جون سينا، حيث قالت بيلا في تصريحٍ لمجلّة "بيبول": بعدما ألغيت خطوبتنا، حاولنا أنا وجون إصلاح علاقتنا لإرجاعها إلى مكانها السّابق، ومن ثمّ المُضي قُدماً نحو الزّفاف، لكن بعد الكثير من البحث الروحاني مع نفسي ومع جون، قررنا في النّهاية الانفصال.

جون سينا ونيكي بيلا
نيكي بيلا
نيكي بيلا
المصارعة كارميلا
المصارعة كارميلا
جون سينا