جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجيلا ميركل تعلق على صورة الأزمة لمسعود أوزيل

الاثنين 27 اغسطس 2018 | 01:41 مساءً
القاهرة - Gololy
496
أنجيلا ميركل تعلق على صورة الأزمة لمسعود أوزيل

علقت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، على أزمة اللاعب الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، والتي أدت إلى إعلانه اعتزال اللعب دوليا.

أنجيلا ميركل قالت في تصريحات للقناة الأولى الألمانية "ARD": إن طريقة الجدل في قضية اعتزال مسعود أوزيل اللعب دوليا مع منتخب بلادها "لم تعجبها".. في إشارة منها إلى صورة التقطها أوزيل مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قبل اعتزاله، والتي أثارت جدلا واسعا لدى أوساط ألمانية، وتعرض لاعب المنتخب الألماني من جرائها لـ"هجمات عنصرية".

المستشارة الألمانية أضافت: قد تكون هناك آراء مختلفة حول ما إذا كانت الصورة صائبة أم خاطئة، لكن طريقة الجدل التي تلت ذلك لم ترق لي جزئيا.. إذا ما كان أحد المهاجرين يقول أنا لا أعامل بشكل جيد في هذا المجتمع، سواء كان هذا أوزيل أو غيره، فمن الضروري على الأقل أن نأخذ الأمر على محمل الجد.

يذكر أن أوزيل كان قد أعلن في 22 يوليو الماضي اعتزاله اللعب على المستوى الدولي، بسبب غياب الدعم من الاتحاد الألماني لكرة القدم، و"البروباجندا اليمينية المتطرفة" في الإعلام الألماني ضده، بحسب ما أسماها، فضلا عن معاملته بـ"شكل عنصري"، بحسب تعبيره، بعد ظهوره في صورة مع أردوغان، في مايو الماضي.

يشار إلى أن مسعود أوزيل ألماني من أصل تركي توج مع المنتخب الألماني بطلا لكأس العالم عام 2014 في البرازيل.

مسعود اوزيل
مسعود اوزيل
مسعود اوزيل
مسعود اوزيل
مسعود اوزيل
انجيلا ميركل