جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«كلب» ينضم الى معجبي أنوشكا شارما.. شاهد

الخميس 30 اغسطس 2018 | 04:35 مساءً
كتب - فتحي خلاف
577
«كلب» ينضم الى معجبي أنوشكا شارما.. شاهد

نشرت زوج النجمة الهندية انوشكا شارما ، اللاعب الهندي المرموق فيرات كولي صورة له مع زوجته بصحبة كلب غريب، أثناء زيارة الزوجان لسوبر ماركت، حيث قاما بالتقاط صورة معه.

شارك فيرت أيضا الصورة التي تصور حبهما للكلاب، على حسابهما بوسائل الإعلام الاجتماعي. وكتب فيرات معلقا على الصورة ، "قابلنا هذا الفتى الجميل الذي كان صبورًا بما يكفي لالتقاط صورة معنا".

يستمتع فيرات كولي، الذي يقود المنتخب الهندي خلال جولة إنجلترا في الوقت الحالي ، بوقت جيد مع زوجته أنوشكا شارما في إنجلترا. بعد الفوز في اختبار نوتنغهام ، أمضى فيرات بعض الوقت مع زوجته.

أظهر فيرات أداءً رائعًا في سلسلة الاختبارات المستمرة مع إنجلترا. وهو الهداف الرئيسي بين رجال من كلا الفريقين. تتصدر إنجلترا حاليًا سلسلة الإختبارات الخمسة بالمباراة بواقع 2-1. على الصعيد المهني ، تروج أنوشكا شارما حاليًا لفيلمها القادم Sui Dhaaga: Made in India "سوي داجا".

يشارك في بطولة فيلم فيلم Sui Dhaaga: Made in India فارون داوان، ومن المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 28 سبتمبر من هذا العام. وتدور أحداث قصة الفيلم "الاجتماعي" حول قوة الاعتماد على النفس و الذات من أجل تحقيق النجاح.

«كلب» ينضم الى معجبي أنوشكا شارما.. شاهد
انوشكا شارما