جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيرين سآت في لقطة رومانسية مع زوجها تقضي على الشائعات.. شاهد

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 01:53 مساءً
القاهرة - Gololy
833
بيرين سآت في لقطة رومانسية مع زوجها تقضي على الشائعات.. شاهد

شاركت النجمة التركية بيرين سآت جمهورها في صورة جديدة لها بصحبة زوجها المغني كينان دوغلو، عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

بيرين ظهرت مع زوجها بحفل زفاف المطربة التركية «بينجو»، ونشرت صورة وهي تقبل زوجها، وعلقت قائلة: «نعم أحبه»، ونفت بذلك الشائعات التي تكررت مرة أخرى بشأن انفصالها عن زوجها لوجود خلافات بينهما.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها بيرين سآت الشائعات هي وزوجها، حيث في بداية العام ترددت بعض الأقاويل عن حمل بيرين في طفلها الأول، وتعمدها إخفاء الخبر، ولكن بيرين حاولت نفي الشائعة بشتى الطرق، في الوقت الذي أكد فيه البعض أنها سافرت للولايات المتحدة لإجراء عملية لمحاولة الحصول على طفل أنابيب.

بطلة العشق الممنوع احتفلت بزفافها على المغني التركي كينان دوغلو بلوس أنجلوس 29 يوليو 2014 بعد قصة حب جمعتهما، وقد فاجأت بيرين محبيها بالظهور في أحدث كليبات زوجها بمشاهد راقصة عفوية.

 بيرين سآت من مواليد عام 1984، قدمت عدد من الأعمال التركية الناجحة وأهمها: «العشق الممنوع، ياسمين، ما ذنب فاطمة جول»، بينما كان أول أفلامها «آلام الخريف» مع مراد يلدريم.

يُذكر أن مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عُرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها، لعدم رغبتها في الظهور بعمر أكبر من عمرها، بالإضافة إلى نسب المشاهدة المنخفضة للمسلسل بموسمه الأول.

 

 

بيرين سآت
بيرين سات
بيرين سات