جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تهنئة خاصة من نجوى كرم لسيرين عبدالنور

السبت 01 سبتمبر 2018 | 03:18 مساءً
القاهرة_ Gololy
431
تهنئة خاصة من نجوى كرم لسيرين عبدالنور

هنأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، صديقتها المقربة الفنانة سيرين عبدالنور، على انضمامها إلى مسلسل «الهيبة 3»، والمقرر عرضه في سلبقا الرمضاني المقبل 2019.

نجوى كرم، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «توتير»: «عم باركلك بالعمل سلف، وأكيد لازم ينجح لأن بعرف طموحك واجتهادك، ألف ألف مبروك».

في الوقت الذي ردت عليها سيرين عبدالنور، قائلة: «كلامك غير، محبتك غير، وقلبك غير... الله يخليلي ياكي».

والمعروف أن نجوى كرم، وسيرين، تجمعهما علاقة صداقة قوية، حيث أن نجوم كرم، تعتبر هي الفنانة الوحيدة التي رافقت الأخيرة في المستشفى خلال إنجابها لطفلها الثاني كريستيانو، ونشرت صورة لها معهما بعد الولادة مباشرة.

يذكر أن الجزء الأول من الهيبة شاركت فيه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ولكنها اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني، والذي قامت ببطولته الفنانة نيكول سابا.

والمسلسل حقق نسبة نجاح كبيرة بجزأيه الأول والثاني، وهو من بطولة تيم حسن، ومنى واصف، وعبدو شاهين، وأويس مخللاتي، وروزينا لاذقاني، وهو من تأليف هوزان عكّو، وكتابة باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

وكان أخر الأعمال التي شاركت فيها سيرين عبدالنور، مسلسل «الشهر السابع»، وهو بطولة خماسية، من إخراج اللبناني فيليب أسمر ومن تأليف الممثل السوري رافي وهبي، وبمشاركة الممثلين رودريغ سليمان وميرفا القاضي ومجدي مشموشي ورنين مطر ومارينال سركيس وسواهم، وعرض في السباق الرمضاني الماضي.

تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
نجوى كرم