جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديبيكا بادوكون بإطلالة مختلفة على غلاف مجلة ELLE

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 10:46 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1720
ديبيكا بادوكون بإطلالة مختلفة على غلاف مجلة ELLE

زينت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone غلاف العدد الأخير من مجلة ELLE لشهر سبتمبر، حيث تذكرنا السمراء ديبيكا بادوكون بالمغنية البريطانية الراحلة إيمي واينهاوس (1983- 2011) وأسلوبها الفذ!

تمامًا مثلما كانت تظهر بالشعر العالي والعيون ذات الآى لاينر العريض المسحوب، بشكل كاد أن يصل إلى الحاجبين، اختارت بادوكون محاكاة إيمي واينهاوس في إطلالتها التي طالما عشقها الجمهور. ما يلفت انتباهنا أكثر هو عيون ديبيكا الجريئة والجميلة، وهي تحدق في عينيك مباشرة.

شاركت بادوكون صورتها على حسابها الرسمي في إنستجرام يوم السبت، 1 سبتمبر. كانت ملابسها في صورة الغلاف مشابهة تمامًا لما ارتدته على السجادة الحمراء. في مهرجان كان السينمائي لهذا العام. على صعيد العمل، حققت الممثلة نجاحًا كبيرًا في فيلميها Padmaavat وxXx: Return Of Xander Cage.

وتخوض ديبيكا في خضم جدل كبير، فضلا عن وجودها بعناوين الصحف في الوقت الذي تقول تقارير إعلامية إن حفل زفافها سيجري في نوفمبر الحالي مع السوبر ستار رانفير سينغ. على الرغم من أن الثنائي لم يتحدث رسميا حول علاقتهما، إلا أن ظهورهما الكثيف للعامة يصور ذلك الحب.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام، طلب الثنائي من أفراد عائلتهما وأصدقائهما المقربين الحفاظ على خصوصية حفل الزفاف في بحيرة كومو بإيطاليا وتجنب الهواتف المحمولة، لكنهما في وقت لاحق قالا إنهم سيشاركان صور الزفاف مع جماهيرهما بعد انتهاء حفل الزفاف.

صورة.. مكياج عيون ديبيكا بادوكون على خطى إيمي واينهاوس بغلاف «ELLE»
صورة.. مكياج عيون ديبيكا بادوكون على خطى إيمي واينهاوس بغلاف «ELLE»
ديبيكا بادوكون