جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة عروس بوليوود أنوشكا شارما بمرض خطير

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 12:24 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1100
إصابة عروس بوليوود أنوشكا شارما بمرض خطير

أنوشكا شارما التي تشعل الإنترنت منذ إطلاق فيلمها المرتقب "سوي داجا"، ليس بسبب "لميمات" المضحكة التي أطلقتها في جميع أنحاء الإنترنت ولكن بسبب شيء خطير للغاية.

وفقا للمصادر، "لقد أصيبت أنوشكا بمرض الانزلاق الغضروفي الحاد، وهي تقوم حاليًا بجلسات علاج طبيعي مكثفة يوميًا. وبحسب مصدر طبي، سوف تلتئم تماما في 3-4 أسابيع إذا كانت تعتني بظهرها بشكل صحيح.

وكان الطبيب قد نصحها بالراحة، لكن مع العروض الترويجية الكبيرة لفيلمها والتي تجري على قدم وساق، قالت إنها لن تنسحب من حملات التسويق. ويؤكد الطبيب المعالج أنه لا يمكن لأنوشكا الجلوس في مكان واحد لفترة طويلة. فعليها أن تستلقي أو تتجول في فترات الراحة. "

وتضيف المصادر ذات الصلة: "على الرغم من معاناة شارما من الألم الشديد، فإنها تنفذ برنامج الترويج بكل خطواته المرسومة والتي تم التخطيط له. يعتني فريقها بحقيقة أن ظهرها لا يتعرض لأي إجهاد في أثناء الترويج. تعاني أنوشكا من انزعاج خطير، لكنها تدرك أيضًا أنها إذا لم تكن قادرة على الترويج، فستؤثر على العروض الترويجية للفيلم. هذا المستوى من الالتزام هو بالتأكيد أمر نادر.

مرض الانزلاق الغضروفي يمكن أن يسبب تضييق ممرات الأعصاب في العمود الفقري، مما يؤدي إلى ضغط شديد على العصب.

شارما كانت قد تزوجت من فيرات كولي كابتن منتخب الهند للكريكيت ، في حفل بسيط أقيم مساء يوم الاثنين 11 ديسمبر 2017. وحضر الحفل جميع افراد عائلة أنوشكا وفيرات فقط.

 أنوشكا شارما اشـد جاذبيـة في أحدث طلة انثوية بعد الزواج.. شاهد
 تمثال تفاعلي لأنوشكا شارما بمتحف مدام توسو في سنغافورة
انوشكا شارما