جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيقة سعاد حسني تهدد صديقة السندريلا.. ما السبب؟

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 | 11:39 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1577
شقيقة سعاد حسني تهدد صديقة السندريلا.. ما السبب؟

عبرت جانجاة، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، عن غضبها الشديد، بعد إعلان نادية يسري، صديقة الفنانة الراحلة عن نيتها تقديم فيلم عن السنوات الأخيرة في حياة السندريلا.

وقالت جانجاة في تصريحات صحفية: «إنها لن تسمح لهذا العمل بالخروج للنور، وان عائلة سعاد حسني هي الوحيدة التي لها الحق في تقديم أعمال فنية عنها».

وأضافت: «أنها واثقة من عدم وجود جهة إنتاج من الممكن أن تخوض هذه المغامرة بتقديم فيلم مهدد بالإيقاف بسهولة».

يذكر ان الفنانة الراحلة سعاد حسني، توفيت إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور السادس من مبنى ستوارت تاور في لندن في 21 يونيو 2001، وقد أثارت حادثة وفاتها جدلاً لم يهدأ حتى الآن، حيث تدور هناك شكوك حول قتلها وليس انتحارها كما أعلنت الشرطة البريطانية، لذلك يعتقد الكثيرون، خاصة عائلتها أنها توفيت مقتولة، ولكن بعد ثورة 25 يناير والقبض على صفوت الشريف أعادت شقيقتها فتح القضية والمتهم الأول فيها هو صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق.

اهتمت مصر بالوفاة وطلب الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وقتها من سفير مصر في لندن عادل الجزار سرعة انهاء الترتيبات الخاصة بعودتها إلى القاهرة. وكان في استقبال الجثمان بمطار القاهرة وفود رسمية من وزارات الثقافة والإعلام والداخلية والخارجية وممثل عن رئيس الجمهورية ومجلس نقابة الممثلين والسينمائيين.

سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
جانجاة شقيقة سعاد حسني