جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعلامية كويتية تهاجم الفنانة أمل عباس بعد فيديو استغاثتها.. شاهد

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 | 02:34 مساءً
القاهرة - Gololy
2345
إعلامية كويتية تهاجم الفنانة أمل عباس بعد فيديو استغاثتها.. شاهد

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوم حاد على الفنانة العراقية المقيمة في الكويت أمل عباس، بعد أن ننشرت مقطع فيديو طلبت فيه مساعدة مالية من جمهورها لتستطيع استكمال علاجها.

الإعلامية الكويتية وصفت ما تقوم به الفنانة العراقية بـ"البزنس"، وردت على تعليق يؤكد أن أمل عباس مريضة منذ فترة وتحتاج للمساعدة، بقولها: "كلام فاضي. أعرف الكثير من الفنانين الذي يساعدونها ويدفعون لها حتى ايجار منزلها، وعلى رأسهم سعاد عبد الله".

وأضافت: "لو دفع كل شخص رأى الفيديو الذي نشرته أمل دينار واحد كانت جمعت ما يقرب المليون، ولكن أغلب الجمهور يشاهد المقاطع للتسلية والوقاحة ولا تقدموا أي مساعدة بل تردون بكومنتات وتدافعون بكلمات بذيئة وبطول لسان".

وتساءلت عن أولاد أمل، قائلة: "الفنانون لا يجلسون على بنك، كل يوم يدفعون لها بالآلاف، والسؤال أين أولادها هم الملزمين منها، أولادها الاثنين يعملون ولديهم دخل، والفنانين هم من يدفعون إيجار بيتها وأولادها مقيمين معها، أين أموالهم".

وكانت أمل عباس قد نشرت مقطع فيديو طلبت فيه مساعدة مالية من جمهورها لتستطيع استكمال علاجها، ولم تستطع تمالك دموعها وانهارت باكية، وكشفت أنها تحتاج مبلغ قدره 7 آلاف دينار كويتي، ما يعادل 21 ألف دولار تقريباً، لإجراء عملية بالغة الدقة والخطورة في قلبها.

وأضافت: “أثناء فترة علاجي خضعت لفحوصات عدة، إلى جانب قسطرة القلب مرتين، وعلاج الكبد من التليّف، غير أن الأطباء أكدوا لي أن الجهة اليمنى من قلبي تالفة بالمرة، وهي لم تعد سليمة مثلما كانت عليه في السابق.. الحمد لله على كل حال، فهذه إرادة الله وقدره، ولا اعتراض على ذلك”.

وبعد نشر هذا الفيديو بفترة قصيرة ، سارع رجل الأعمال الكويتي بدر محمد العتيبي بإعلان تكفله بكافة مصاريف علاجها خارج الكويت، بالإضافة إلى تذاكر الطيران.

مي العيدان
امل عباس
مي العيدان وامل عباس
امل عباس