جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تصدر «البدلة» إيرادات العيد.. أيمن بهجت قمر يوجه رسالة شكر لمصطفى قمر!!

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 12:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
573
بعد تصدر «البدلة» إيرادات العيد.. أيمن بهجت قمر يوجه رسالة شكر لمصطفى قمر!!

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "البدلة" وتصدره إيرادات أفلام عيد الأضحى، وجه كاتبه الشاعر أيمن بهجت قمر رسالة شكر للفنان مصطفى قمر.

أيمن بهجت أكد أن الفنان مصطفى قمر هو مكتشفه كسيناريست، حيث نشر مجموعة صور جمعتهما، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، وقال في رسالته له: " في عز نجاح فيلم البدله ووصوله للرقم ده في الإيرادات لازم أفتكر أخويا الكبير وأول واحد قدمني في السينما ومن أوائل الناس اللي آمنوا بيا وإدوني فرصة كتابة السيناريو سنة ٢٠٠٣ ..مصطفى قمر وبقول له يارب اكون رفعت راسك يا درش".

يذكر أن مصطفى قمر قد اكتشف أيمن بهجت قمر كسيناريست من خلال فيلم "بحبك وأنا كمان"، حيث أن الفيلم قصة رضا زايد، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد النجار، ولعب بطولته مصطفى قمر، وسمية الخشاب، ومحمد لطفي، وفتحي عبدالوهاب، وقد عرض عام 2003.

وفيلم «البدلة»، قصة وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وقد تصدر الفيلم إيرادات موسم عيد الأضحى متفوقا على كل من “الديزل” لمحمد رمضان، و”الكويسين” لأحمد فهمي، و”تراب الماس” لآسر ياسين”، و”بني آدم” ليوسف الشريف.

ايمن بهجت قمر و مصطفى قمر
ايمن بهجت قمر و مصطفى قمر
ايمن بهجت قمر