جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«تويتر» ينتفض من أجل محمد صلاح

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 01:37 مساءً
القاهرة - Gololy
444
«تويتر» ينتفض من أجل محمد صلاح

كشفت شركة "EA sports" المعروفة بتصنيفات اللاعبين في لعبة "FIFA" عن الإصدار الجديد لعام 2019 والذي سيتم إزاحة الستار عنه أكتوبر  المقبل، في حدث ينتظره عشاق اللعبة حول العالم.

 بطاقة النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أثارت الكثير من الجدل، بعدما قدم مستوى جيد في الموسم الماضي 2017-2018 في جميع المسابقات مسجلًا 44 هدفًا في جميع البطولات.

صلاح كان قد فاز بجائزة الحذاء الذهبي الموسم الماضي، كهداف لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفًا متفوقًا على نجم توتنهام هوتسبير، المهاجم الإنجليزي هاري كين، وحل في المركز الثاني بصراع الحذاء الذهبي كهداف للدوريات الأوروبية الكُبرى بفارق هدفين خلف المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني.

مستوى محمد صلاح الرائع يبدو أنه لم يشفع له في البطاقة الخاصة به في لعبة FIFA19، والتي لاقت استياء شديدًا من عشاق نادي ليفربول الإنجليزي بشكل عام ومحبي النجم المصري صاحب الـ26 عامًا بشكل خاص..  وبالتالي الحصول على معدل سرعة 92 ومراوغة 89 فإن هذا الشيء يُعد رائع للغاية بالنسبة للَّاعب، لكن عندما يكون التصنيف العام له يُقدَّر بـ88 فقط، فإن هذا الأمر سيجد معارضة كبيرة من المشجعين الذين يرون أنه يستحق بالفعل أكثر من ذلك ويستحق التواجد ضمن أصحاب تصنيف الـ90 وما فوق.

 وليس المشجعون فقط من يمتلكون القناعة التامة بأن صلاح يجب أن يحصل على تصنيف 90 أو أعلى، ولكن اللاعبون أيضًا مقتنعون بذلك كثيرًا بسبب الموسم المتميز الذي قاد خلاله ليفربول للتواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما خسر الفريق أمام ريال مدريد في العاصمة الأوكرانية كييف.

 وعلى الرغم من تطور مستوى التصنيف بالنسبة لصلاح عن تصنيفه في النسخة السابقة من اللعبة "FIFA18" حيث كان تصنيفه بها 83، إلَّا أن هذا التصنيف قد أحدث ثورة من الغضب عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث تعجب المشجعون من عدم تواجد صلاح ضمن المصنفين بـ90 أو أعلى.

العديد من المشجعين طالبوا بأن يتم رفع مستوى صلاح إلى 89 مثله مثل المهاجم الإنجليزي هاري كين والذي وصفه البعض بـ"الغطاس" من أجل الحصول على ركلات الجزاء وتسجيل الأهداف، وطالب البعض بارتفاع تصنيفه في السرعة 94 مثله مثل زميله في الفريق، الجناح السنغالي ساديو ماني.

الموسم الحالي لم تكن بداية صلاح بنفس القوة التي بدأ عليها الموسم الماضي، لكنه نجح حتى الآن في تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر في الجولات الأربعة التي لُعبت في "البريمييرليج" حتى الآن.

صلاح كان قد حصل على المركز الثالث في تصنيف أفضل لاعبي أوروبا هذا العام خلف الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو، واللذان سينافسانه أيضًا على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمعروفة باسم "The Best" والتي سيتم الإعلان عنها في 24 سبتمبر  الجاري، بينما ينافس أيضًا على جائزة الكرة الذهبية المُقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح