جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زيادة وزن ماريو بالوتيلي بشكل صادم.. صور

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 01:38 مساءً
القاهرة - Gololy
1371
زيادة وزن ماريو بالوتيلي بشكل صادم.. صور

لم يقدم النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق نيس الفرنسي، المردود المطلوب منه خلال مباراة منتخب بلاده مؤخرا أمام منتخب بولندا، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسائل الإعلام العالمية، انتقدت اللاعب بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في المباراة، مشيرة إلى أنه بدا عليه التعب والإرهاق في المباراة، فضلا عن وزنه الزائد، قبل أن يغيب عن المباراة التالية أمام البرتغال بسبب مشاكل بدنية.

 صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ذكرت أن اللاعب الإيطالي زاد وزنه إلى 100 كجم عند عودته من العطلة الصيفية وانضمامه لتدريبات فريقه نيس في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم، مشيرة إلى أن وزنه المعتاد كان 88 كجم قبل أن يصل إلى 100 كجم خلال الصيف، أي أنه عانى من زيادة 12 كجم إضافية عن وزنه المعتاد؛ ما دفع أسطورة يوفنتوس زيبي بونياك، لشن هجوم لاذع على اللاعب وادعى أن وزنه زاد 15 كجم على الأقل عن وزنه المعتاد.

مسئول في فريق نيس الفرنسي، أشار إلى أن اللاعب لم يكن ينوي الاستمرار مع الفريق، لذلك لم يبالي بزيادة وزنه خلال فصل الصيف.

بالوتيلي كان قد شارك مع فريقه نيس أمام ليون في الدوري الفرنسي وهو وزنه 94 كجم، أي أنه زائد عن وزنه المعتاد بـ 6 كجم فقط وليست 15 كما ادعى بونياك.

روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، دافع عن مهاجمه ماريو بالوتيلي بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب، مؤكدًا أنه يحتاج إلى المشاركة المنتظمة في المباريات من أجل العودة إلى مستواه المعهود.

 مانشيني كان قد أعاد بالوتيلي إلى المنتخب للمرة الأولى منذ كأس العالم 2014، وسجل اللاعب هدفا في المباراة الودية الأولى بقيادة مانشيني (2-1 على السعودية).. وخاض المنتخب مباراتين أخريين انتهتا بخسارة أمام فرنسا 1-3 والتعادل 1-1 مع هولندا.

ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي يراقص فتاة بأوضاع غريبة أمام ملهى ليلي
ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي