جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على أغرب مسابقة جمال

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 02:42 مساءً
القاهرة - Gololy
666
تعرف على أغرب مسابقة جمال

أقيمت مسابقة طريفة وغريبة من نوعها، ويبدو أنها تنظم لأول مرة، تتعلق باختيار مسابقات فتيات الجمال، إلا أنها هذه المرة غير كل المسابقات التي نعرفها.

موقع "VKontakte" الروسي الشبيه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أوقف مسابقة لاختيار "ملكة جمال هتلر"، والتي شاركت فيها نساء يدعمن النازية من مختلف أنحاء العالم.

الصفحة المخصصة للمنافسة على الموقع من "النازيات"، طلبت إرسال صورهن وهن يمسكن بكتاب "كفاحي" للزعيم النازي الراحل أدولف هتلر، ويؤدين التحية التي اشتهر بها، فيما تظهر علامة الصليب المعقوف بوضوح في الصور.

الصفحة شجعت أيضا المستخدمين على التصويت، لاختيار الفائزة من بين النساء اللواتي أرسلن صورهن من عدة دول مثل "إيطاليا وروسيا وألمانيا والولايات المتحدة"، وتنافست المشاركات للظهور بأكثر شكل مقارب إلى هتلر، مما دفع إحداهن إلى وشم الشعار النازي على ظهرها.

ورغم أنه تم إغلاق الصفحة باعتبار أنها تحرض على العنف، فإن الصفحات الخاصة بالمتسابقات بقيت موجودة.. وقال منظمو المسابقة إن هدفهم كان "تعزيز الثقافة الهتلرية، وتشجيع التفاعل بين المجتمع الهتلري".

المتحدث باسم موقع "فيكونتاكتي"، قال: إنه تم حظر ذلك المجتمع بسبب انتهاكه للقواعد، الموقع لا يتحمل دعوات العنف والدعاية المتطرفة.. يمكن لأي شخص الإبلاغ عن محتوى غير قانوني أو مسيء أو غير موثوق به بمساعدة زر الإبلاغ، نحن نراجع جميع التقارير دون أي استثناءات.

ملكة جمال هتلر
ملكة جمال هتلر