جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديقة سعاد حسني تكشف تفاصيل جديدة حول وفاتها

الاثنين 17 سبتمبر 2018 | 04:01 صباحاً
القاهرة_ Gololy
2378
صديقة سعاد حسني تكشف تفاصيل جديدة حول وفاتها

كشفت نادية يسري، صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، تفاصيل جديدة حول وفاة الأخيرة.

نادية يسري، قالت خلال لقائها في برنامج «90 دقيقة»، والمذاع عبر فضائية «المحور»: «إن السندريلا انتحرت في 2011 بلندن، وقُيدت حادثة وفاتها على أنها انتحار، وفقًا لتحريات سكوتلاند يارد "مقر قوة الشرطة بلندن"، واصفةً الاتهامات التي وجهت لها بقتل صديقتها وسرقتها بغير الحقيقية».

وأضافت: «أن المنزل الذي سقطت سعاد حسني من شرفته في لندن استأجرته منذ عام 1994 من قبل مجيء الفنانة الراحلة لبريطانيا، ولا علاقة للمخابرات بهذا المنزل».

وتابعت: «سعاد استعانت بمقص المطبخ لقطع أسلاك شرفة الشقة، وقفزت من الدور السادس، لتلقي مصرعها منتحرة، وفقًا للتحقيقات، نافية ما أثير عن نية سعاد حسني كتابة مذكراتها، وفقا لما قاله الكاتب عبداللطيف المنياوي».

من ناحية أخرى أعلنت صديقة سعاد حسني، قيامها بتقديم فيلم عن السنوات الأخيرة في حياة سعاد حسني، وهددتها جانجاة شقيقة سعاد حسني، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضدها إذا أقدمت على هذه الخطوة.

يذكر أن الفنانة الراحلة سعاد حسني، توفيت إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور السادس من مبنى ستوارت تاور في لندن في 21 يونيو 2001، وقد أثارت حادثة وفاتها جدلاً لم يهدأ حتى الآن، حيث تدور هناك شكوك حول قتلها وليس انتحارها كما أعلنت الشرطة البريطانية، لذلك يعتقد الكثيرون، خاصة عائلتها أنها توفيت مقتولة، ولكن بعد ثورة 25 يناير والقبض على صفوت الشريف أعادت شقيقتها فتح القضية والمتهم الأول فيها هو صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق.

سعاد حسني
سعاد حسني