جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد مكي ينشر أول صورة لوالدته.. هل تشبهه؟

الاثنين 17 سبتمبر 2018 | 03:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
1740
أحمد مكي ينشر أول صورة لوالدته.. هل تشبهه؟

شارك الفنان المصري أحمد مكي جمهوره في صورة له بصحبه والدته عبر صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك».

أحمد مكي ظهر في الصورة التي نشرها وهو يحتضن والدته وكانت الابتسامة هي بطلة اللقطة التي حصدت إعجاب مئات من جمهوره، والذي لاحظ الشبه الكبير بين مكي ووالدته، ودعا لها بالصحة والعافية.

الفنان المصري علق على الصورة التي نشرها، وكتب: «دا انا مهما كبرت هاجي وأوطي على رجلك وأبوسها دا انتي أمي وأنت عمري وكل حاجة حلوة حاسسها من كل قلبي شكرا يا ماما».

مكي أطلق مؤخرا أغنية جديدة بعنوان «شكرا يا ماما»، الأغنية الجديدة من كلمات أشرف سليمان وألحان وتوزيع شادي السعيد، وشاركته فيها الغناء المطربة نهال نبيل.

الكبير يستعد لعمل سينمائي جديد له مع المنتج أحمد سمير، يعود به للسينما في عام 2019، بعد غياب سنوات، وكان آخر أعماله الدرامية عام 2017 مسلسل «خلصانة بشياكة»، والذي شارك به عدد من النجوم ومن بينهم هشام ماجد، شيكو، انتصار، بيومي فؤاد، دينا الشربيني، ولكنه لم يحقق نجاحا كبيرا.

أحمد مكي فنان مصري من مواليد عام 1978، شارك في عدة أعمال ناجحة ومنها: «طير انت، لا تراجع ولا استسلام»، ولكن أهم أعماله الدرامية مسلسل «الكبير» بأجزائه الخمس، وتغيب لفترة عن الشاشة بعد أن انتقل إليه فيروس نادر سبب له خمول ولم يكن له أي علاج، وقال الفنان إن مرضه جعله يعرف معادن أشخاص كانوا يدعون صداقتهم له.

احمد مكي ووالدته
احمد مكي