جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماندي مور تجمع بين السحر والإثارة على السجادة الحمراء في حفل الـ«Emmys».. صور

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 12:04 مساءً
ترجمة - Gololy
468
ماندي مور تجمع بين السحر والإثارة على السجادة الحمراء في حفل الـ«Emmys».. صور

تألقت النجمة والممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة ماندي مور، خلال حضورها على السجادة الحمراء في حفل جوائز الـ"Emmys" في دورته الـ70 لعام 2018 ، والذي أقيم على مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس مساء يوم الإثنين 17 سبتمبر.

النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عاما، خطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الرقيقة الجذابة، والتي تجمع بين السحر الإثارة.

وارتدت النجمة العالمية فستان باللون البني الغامق مثير عاري الكتفين ومفتوح من الصدر كما انتعلت حذاء أسود ذو كعب عالي، وتركت شعرها طويل منسدلا على كتفيها.

والجدير بالذكر أن الحفل حضرة عدد كبير من النجوم، ومنهم أنجيلا سرافيان وتريفور نواه ومادلين بريور وكيري راسل وجينفر لويس، وسكارليت جوهانسون، وبريانكا شوبرا وجو جوناس وفين وولفهارد وكاتجا فيربرز وادينا بورتر وجايتن ماتارازو وبيل هادر ودونالد جروفر وويليام ماسي وكلير فوي وميلي بوبي براون ولاري ديفيد وغيرهم.

والجدير بالذكر أن ماندي مور، أصبحت مشهورة في سن المراهقة في آواخر التسعينات، بعد طرح أغنيتها الأولى كاندي، وتبعها طرح ألبوم البوب سو ريل الذي حقق شهادة البلاتنيوم من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

وطرحت بعد ذلك عدة ألبومات، اخرها أماند لي في 2009، وأعلنت مجلة بيلبورد أن مبيعات ألبومات ماندي وصلت إلى 10 مليون نسخة عالميا.

وكانت ماندي مور قد دخلت مجال التمثيل في عام 2001، وبدأت بأداء أدوار صوتية، ولكن كانت بطولتها الأولى في الفيلم الرومانسي مشية للذكرى عام 2002 بجانب شين ويست.

ماندي مور
ماندي مور
ماندي مور
ماندي مور
ماندي مور