جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبهيشيك باتشان يبعد نجلته عن الأضواء

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 10:31 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
409
أبهيشيك باتشان يبعد نجلته عن الأضواء

ناشد ممثل بوليوود ابهيشيك باتشان وسائل الإعلام والمصورين الصحفيين أن يمنحوا أسرته فرصة كي تعيش بلا ضجيج أو تسليط الأضواء عليها لبعض الوقت، مثل أي أسرة هندية عادية.

وفيما كان الممثل المتزوج من ملكة جمال العالم السابقة والممثلة الجميلة ايشواريا راي، في بعض العروض الترويجية لفيلمه الجديد manmarziyaan  "مانمارزيان"، فقد أبدى قلقه بشأن الاتجاه المتزايد لمحاصرة الباباراتزي لأطفال المشاهير من أجل التسابق على التقاط الصور لهم.

وتوجه ابن النجم الكبير اميتاب باتشان بحديثه إلى الصحفيين الذي كانوا يتابعون نشاطه الترويجي، طالبا منهم أن يتركو الأطفال - ومنهم ابنته اراديا aaradhya- ليكبروا وينمو بشكل طبيعي.

وقال: "عندما كنت أشب عن الصدر ، لم يكن لدينا هذا القدر من وسائل الإعلام حولنا. ولكن هذا ما هو عليه الحال الآن. لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك.

وفي حديثه عن اهتمام وسائل الإعلام المستمرة بابنته aaradhya ، قال باتشان الصغير ، "انهم صغار جدا ، دعهم يتمتعون بحياة طبيعية وهذا هو طلبي الذي اعرف انه لن يحدث ".

علي جبهة العمل ، يروج حاليا -كما أوضحنا- ابيهشيك لفيلمه الجديد manmarziyaan إلى جانب الممثلة تابسي بانو وفيكي كوشال. وسيبدأ الممثل أيضا تصوير فيلم جديد في أكتوبر، لم تُنشر تفاصيله بعد.

بالصور.. أناقة ايشواريا راي آراديا مع ابنتها بنفس الملابس
ايشواريا راي وابنتها تحتفلان بفوز فرنسا بكأس العالم في باريس.. صور
ايشواريا راي باتشان تتسلم جائزة «ميريل ستريب».. صور
ابهيشيك باتشان في فيلم جديد من بطولة زوجته ايشواريا راي
ابهيشيك باتشان في فيلم جديد من بطولة زوجته ايشواريا راي
ابهيشيك باتشان