جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عقبات في طريق اطلاق فيلم Manmarziyaan بطولة النجمة تابسي بانو

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 12:25 مساءً
كتب - فتحي خلاف
77
عقبات في طريق اطلاق فيلم Manmarziyaan بطولة النجمة تابسي بانو

أصدرت لجنة الأقلية بولاية راجستان الهندية إخطارات إلى المجلس المركزي للشهادات السينمائية (CBFC) ، منتج ومخرج فيلم Manmarziyaan جنبا إلى جنب مع موزعيها في الولاية بسبب حذف المشاهد التي "تؤذي" مشاعر مجتمع السيخ.

الفيلم الذي أخرجه أنوراغ كاشياب ، دخل في حالة من الجدل بعد أن اعترض أناس من طائفة السيخ على بعض المشاهد . وقال جاسبير سينغ ، رئيس اللجنة الهندية إن البلاغات قد صدرت يوم السبت.

"لم أشاهد الفيلم ولكنني عرفت بمشاهد معينة فيه من تقارير الصحف وبعد أن جاء وفد من أعضاء السيخ لمقابلتي. سمعت أنه في أحد المشاهد يظهر أبهيشيك باتشان ، الذي يلعب دور شخص سيخي ويرتدي عمامة ، أنه يدخن ".

"لقد كتبنا إلى رئيس مجلس الرقابة والمنتج والمخرج للفيلم إلى جانب موزعها في راجستان ، حسبما أفادت تقارير الصحيفة ، أن مشاعر مجتمع السيخ قد أُغضبت وأصيبت. لقد طلبنا منهم إزالة اللقطات المرفوضة و إخبارنا بحلول الأول من أكتوبر عن الإجراء الذي اتخذته ".

وأضاف أن التدخين يعتبر اعتراضًا شديدًا وفقًا لتقاليد السيخ وغير مسموح به. "قيل لي أنه حتى شخصية فتاة السيخ في الفيلم تشارك في التدخين في أحد المشاهد.

فيلم Manmarziyaan يعتمد على اللغة الرومانسية، الفيلم يضم أيضا فيكي كوشال في دور محوري. وهو من إخراج أنوراغ كاشياب ، وقد أطلق على الشاشات الكبيرة في 14 سبتمبر .