جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خبراء تغذية ينصحون عثمان ديمبلي بمدبرة منزل والتوقف عن هذه المشروبات

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 02:25 مساءً
القاهرة - Gololy
548
خبراء تغذية ينصحون عثمان ديمبلي بمدبرة منزل والتوقف عن هذه المشروبات

يقدم النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة الإسباني، مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة جلعت الجماهير ترضى عنه وتطمئن على مستواه بعد التذبذب الذي ظهر عليه عند قدومه الفريق.

خبراء تغذية في نادي برشلونة الإسباني، حذروا عثمان ديمبلي، من خطورة تناوله نوع معين من مشروباته المفضلة، ناصحين إياه باستبداله بالمشروبات الرياضية.

صحيفة "آس" الإسبانية، أوضحت أن إدارة النادي الكتالوني طلبت من ديمبلي الاستعانة بمدبرة منزل، وذلك لمساعدته على تنظيم أموره، خاصة الغذائية.

من النصائح التي وجهها خبراء التغذية في النادي الإسباني للاعب – الذي توج مع منتخب بلاده بالفوز بكأس العالم بمونديال روسيا 2018 - الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية، والتي يعشقها النجم الأسمر، والاستعاضة عنها بالمشروبات الرياضية لمواصلة أدائه المميز.

ديمبلي كان قد قدم مستوى مميزا جدا ورائع مع فريقه، إذ سجل أربعة أهداف في الموسم الحالي "لليجا" الإسبانية، هذا إلى جانب هدف في النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا، في مرمى فريق أيندهوفن الهولندي، في المباراة التي انتهت بفوز البارسا برباهية نظيفة سجل من النجم ليونيل ميسي 3 أهداف "هاتريك".

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي