جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باتريك ديمبسي يشارك في فعاليات مهرجان الجونة.. شاهد

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 12:54 مساءً
ترجمة - Gololy
880
باتريك ديمبسي يشارك في فعاليات مهرجان الجونة.. شاهد

نشرت الفنانة والنجمة المصرية بشرى، مجموعة من الصور مع النجم والممثل الأمريكي الشهير باتريك ديمبسي، والبالغ من العمر 52 عاما، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وجاء  ذلك خلال لقاء جمع بينهما ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

النجمة المصرية وصفت باتربك ديمبسي، بالنجم الساحر وكان مهرجان الجونة السينمائى، قد أجرى لقاء مع الممثل العالمي الأمريكي باتريك ديمبسي، والمخرج الفرنسي الفائز بجائزة الأوسكار جان جاك أنو، ضمن فعاليات الدورة الثانية للمهرجان.

وتناولت المقابلة مناقشة حول مسلسل باتريك ديمبسي والمخرج جان جاك أونو، التليفزيوني الجديد الذي يحمل اسم "The Truth About the Harry Quebert Affair""، والذي يعرض لأول مرة في الشرق الأوسط ضمن فعاليات مهرجان الجونة يوم السبت 22 سبتمبر، وتدور أحداثه حول أيقونة أدبية يشتبه بها في قتل فتاة صغيرة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورتة الثانية حتى يوم 28 سبتمبر، حيث يتم خلالها تكريم نجم الأكشن العالمي سيلفستر ستالون.

الجدير بالذكر أن باتريك، من أصل أيرلندي- أمريكي، وكان أصغر أشقائه الثلاثة، ولم يكمل تعليمه الثانوي، وفي عامه الـ12 شخصت إصابته بمرض عسر القراءة، والذي صرح لاحقًا بأنه "جعله ما هو عليه اليوم"، وأضاف: "لقد أعطاني منظورًا بأنه على مواصلة العمل، ولم أيأس بعدها أبدًا"، وكان هذا المرض سببًا في إجباره على حفظ كل أدواره لكي يتمكن من التمثيل، بما فيها تجارب الأداء التي فشل فيها لعدم قدرته على الحفظ حينها.

 وكانت عملت والدة باتريك، قد عملت كموظفة تأمينات وقت ولادته، ثم عملت بعد ذلك كسكرتيرة في المدرسة الثانوية التي التحق بها لاحقًا، لكنه لم يكمل تعليمه هناك.

 وفي عام 1987 تزوج "باتريك" من الممثلة لشهيرة روكي باركر، التي كانت أكبر منه بـ27 عاما، ولكنهما تطلقا في 1994، وفي عام 1999 تزوج مرة أخرى من جيليان فينك، والتي لا تزال زوجته حتى الآن.

باتريك ديمبسي
باتريك ديمبسي
باتريك ديمبسي
باتريك ديمبسي
باتريك ديمبسي
باتريك ديمبسي