جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد أبوالنجا يشارك في بطولة «المسيح والآخرون»

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
762
خالد أبوالنجا يشارك في بطولة «المسيح والآخرون»

يواصل المخرج هشام عبدالخالق، عقد جلسات عمل لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "المسيح والآخرون" مع مدير التصوير الفرنسي Tetsuo Nagata، الذي أدار تصوير فيلم La Môme، من أجل الوقوف على التحضيرات النهائية للعمل المقرر تصويره خلال الفترة القليلة القادمة، وذلك بعد استقراره على الدفعة الأولى من الأبطال المشاركين في العمل.

وكان المؤلف الراحل فايز غالي، قد انتهى من سيناريو العمل قبل عدة سنوات، وأجرى فادي غالي بعض التعديلات عليه خلال الفترة الماضية، ووقع اختيار المخرج على عدد من الأبطال من عدد من الدول مثل أمريكا وإيطاليا وإنجلترا وجنوب أفريقيا وسوريا ومصر، وحرص أثناء الاختيار على إعطاء فرصة كبيرة للفنانين العرب والمصريين؛ ليقفون بجانب النجوم العالميين.

واختار المخرج، من مصر الفنان خالد أبوالنجا، ولؤي عمران، مراد مكرم، عمرو القاضي، لطيفة فهمي، شريف صابر، محمد السباعي، مروى كشك، ريم صابوني، أحمد النجار، مروان مسلم وآدم ستون.

ويشارك في الفيلم من من إيطاليا Giovanni Cirfiera، ومن أمريكا Jared Prudoff- Smith و Aleksander D'Avignon و Jason Vendryes و Marco Perrett ومن إنجلترا Billy Twomey وDenzil Keim، ومن جنوب إفريقيا Greg Kriek، ومن سوريا جهاد عبدو، وسيعلن عن باقي الفنانين المشاركين معه على مدار الأيام القامة.

والجدير بالذكر أنه سيتم تصوير الفيلم الجديد بين إيطاليا والمغرب، وسيحدد المخرج المواعيد النهائية لخريطة التصوير خلال الأيام القلبلة المقبلة، والفيلم إنتاج فرنسي بلجيكي أمريكي مصري، ويتطرق إلى رحلة العائلة المقدسة إلى مصر.

خالد ابو النجا و تامر هجرس
خالد ابو النجا وحبيب في العرض الخاص لمسرحية ليلة
ندوه فيلم جمهوريه ناصر بحضور بطل الفيلم خالد ابو النجا
ندوه فيلم جمهوريه ناصر بحضور بطل الفيلم خالد ابو النجا
ندوه فيلم جمهوريه ناصر بحضور بطل الفيلم خالد ابو النجا