جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد أبو النجا مدافعا عن المثلية الجنسية: ليست حرام

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 04:22 مساءً
القاهرة_ Gololy
2010
خالد أبو النجا مدافعا عن المثلية الجنسية: ليست حرام

عاد الفنان المصري خالد أبو النجا، لإثارة الجدل مرة أخرى بإعلان دعمها للمثلية الجنسية وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر».

خالد أبو النجا، قال في تغريدة له: «المثلية صفة لمن يولد بچينات انحذاب معكوسة لنفس الجنس بدلا من الجنس الآخر فهي كما تولد ببشرة سمراء أو شعر أشقر ليست اختيار ولا مرض».

وأضاف: «هي صفة لهذه الطبيعة "و لو أنها نسبة صغيرة" و ليست الفعل الجنسي بالمناسبة لذلك فهي ليست حرام! فهم خلق الله إنقاذ حياة شاب مثليي واجب».

وكان قد سبقها بأيام بتغريدة أخرى جاء فيه: «للمرة الألف علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا و هي ان هناك أطياف للحب كما النور باطيافه مطاردة هذا العلم عك».

وأضاف: «من يخاف هذه الحقيقة و هذا المعني المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين المثلية ليست اختيار ولا مرض ولا انحراف سلوكي ولا حرام».

وتسببت تغريدة الفنان المصري في إثارة الجدل بين متابعيه، وراح الكثيرين يهاجمه على رأيه في هذه القضية الشائكة.

من ناحية أخرى، تقدم المحامى أشرف فرحات، ببلاغ ضد الفنان خالد محمد سامي، الشهير بـ خالد أبو النجا، يتهمه فيه بازدراء الأديان والتحريض على البغاء بدعوته للاعتراف بـ«المثليين»، برقم صادر 1532 لسنه 2018.

وذلك بعدما طالب خالد أبو النجا، بالمساواة في الميراث ووصف الأمر بالعك، وأوضح المحامي المادة 98 فقرة «أ»  نصت على أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تتجاوز الـ5 سنوات أو بغرامة لا تقل عن 500 جنيه ولا تتجاوز الـ1000 جنيه كل من استغل الدين فى الترويج بالقول أو الكتابة أو بأية وسيلة أخرى لأفكار منطوقة بقصد الفتنة أو تحقير أو ازدراء الأديان السماوية أو الطوائف المنتمية إليها أو الإضرار بالوحدة الوطنية أو السلام الاجتماعى».

خالد ابو النجا
خالد ابو النجا
خالد ابو النجا
خالد ابو النجا
خالد ابو النجا
خالد ابو النجا