جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ضرب مبرح لتيريزا ماي في صالة «الجيم».. صور

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 12:25 مساءً
القاهرة - Gololy
473
ضرب مبرح لتيريزا ماي في صالة «الجيم».. صور

يبدو أن سكان العاصمة البريطانية لندن، لا يطيقون رئيسة الوزراء تيريزا ماي، وعيروا عن شعورهم هذا بطريقتهم الخاصة.

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز" فإن بريطانيين أرادوا أن ينفسوا عن غضبهم تجاه تيريزا ماي، بعدما ضاقوا ذرعا من الحديث عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، في صالات الألعاب الرياضية، بتوجيه الضربات إلى أكياس ملاكمة تحمل صورها، وصور شخصيات رئيسية مثل وزير الخارجية السابق بوريس جونسون ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر.

التدريبات المكثفة التي تستغرق 30 دقيقة وتشمل تدريبات يقفز فيها المتدربون في أجولة تحمل صورة رئيسة الوزراء تيزيزا ماي، وأخرى يلقون فيها الكرة على الأرضية التي تحمل صور ماي وزعيم حزب العمال جيريمي كوربين.

 كما أن هناك أيضا "ركن كاميرون للراحة" على اسم رئيس الوزراء السابق ديفيد كاميرون، رئيس وزراء بريطانيا السابق، حيث يلتقط فيه المتدربون أنفاسهم.

احدى الشركات تقدم لصالات اللياقة البدنية هذه التدريبات التي تأخذ من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي موضوعا، ويقول مديرها مارك دايبر إنه وقع الاختيار على الموضوع بعد استطلاع آراء المشتركين عن أكثر ما يشعرهم بالإحباط من العيش في العاصمة البريطانية.

52 % من المشاركين قالوا: إن أكثر ما يحبطهم هو الخروج من التكتل وجاء في المركز الثاني أسعار الإيجارات ثم تأخر القطارات..  وقال أحد الأشخاص: "قلنا حسنا.. ما هي أفضل طريقة للتنفيس عن الإحباط والغضب أكثر من حصة من التدريبات الرياضية، حيث يمكنك في الواقع توجيه لكمة لصورة أكثر سياسي تكرهه على كيس الملاكمة.

 مدرب اللياقة البدنية بوريس فيسوكوبورسكيس قال: إن الدورة مصممة بمساعدة خبير في إدارة الغضب، إنها من أجل أعضائنا لتخفيف الضغط الناجم عن الخروج من الاتحاد، وكل الإحباط الذي يشاهدونه في وسائل الإعلام والإنترنت وما إلى ذلك.. يغادرون التدريب وهم أكثر راحة وأخف وزنا وقد فعلوا شيئا جيدا لأنفسهم ولأبدانهم.

تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي