جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير ويليام يلعب كرة القدم بملابس عسكرية في أدغال أفريقيا.. صور

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 02:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
376
الأمير ويليام يلعب كرة القدم بملابس عسكرية في أدغال أفريقيا.. صور

زار الأمير البريطاني ويليام، عددا من الجنود بصفته قائد وحدة الحرس الأيرلندي وهي إحدى وحدات قوات المشاة بالجيش البريطاني، المتواجدة في كينيا، كما شارك في تدريبات شمالي العاصمة نيروبي.

  الأمير ويليام هو الثاني في ترتيب العرش، وخدم في الجيش البريطاني منذ عام 2006 حتى عام 2013 حين ختم عمله كقائد طائرة إسعاف هليكوبتر تابعة لسلاح الجو الملكي.

ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء "رويترز" فقد وشارك الأمير ويليام ما يزيد على 100 جندي في تدريبات بأحد الأدغال، والتقى خلال زيارته كذلك مع مسئولين عسكريين وساسة وأصحاب مزارع في كينيا، كما زار مدرسة حيث استقبله تلاميذها بالرقص ولعب معهم كرة القدم.

وتعد كينيا هي المحطة الأخيرة في جولة الأمير ويليام بقارة أفريقيا، والتي شملت أيضا زيارته لتنزانيا وناميبيا، في زيارة قام بها لأفريقيا هذا الأسبوع للتركيز على الأمور التي يهتم بها وهي حماية الحياة البرية.

 قصر كينجستون نشر مجموعة من الصور لرحلة الأمير ويليام في ناميبيا، وهو يرتدي ألوان سفاري ويسير بين الأشجار مع فريق من الأشخاص الذين يتعقبون وحيد القرن، بالإضافة للقائه مع سكان قرى محليين.

الأمير ويليام قال في خطاب له في المفوضية العليا البريطانية (السفارة البريطانية) في ويندهوك، عاصمة ناميبيا: زيارتي لناميبيا هذا الأسبوع تركز على الحفاظ على البيئة، هذه مسألة عزيزة للغاية على قلبي، وأنا أعلم أنها مسألة فخر لجميعكم أيضا.

دوق كامبريدج، استعرض مهاراته في كرة القدم أمام مجموعة كبيرة من الأطفال والشباب الكينيين، خلال زيارة قام بها إلى إحدى المدارس في كينيا، وكان يرتدي زي الجيش، حيث التقى بقوات الدفاع الكينية ورُحِّب به رسميا في البلاد، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وخلال جولته قام الأمير ويليام بزيارة إحدى المدارس الابتدائية، ووزع على الأطفال والشباب الموجودين كرات وملابس رياضية، ومن بينها قمصان فريقه المفضل أستون فيلا الإنجليزي، والتقط الصور التذكارية معهم، كما أظهر بعضا من مهاراته في كرة القدم، بالتسديد نحو المرمى.

الامير ويليام
الامير ويليام
الامير ويليام
الامير ويليام
الامير ويليام