جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمير كرارة يطالب الجونة السينمائي بتكريم هند موسى

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 01:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
444
أمير كرارة يطالب الجونة السينمائي بتكريم هند موسى

طالب الفنان المصري أمير كرارة، إدارة مهرجان الجونة السينمائي، والذي انتهت فعاليات دورته الثانية قبل أيام بإتخاذ موقف جيد مع الصحفية الراحلة هند موسى.

أمير كرارة، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «شكرا إعلام المصريين على وقفتهم وصرف معاش مدي الحياه للراحلة الصحفية القديرة هند موسى وشكرا لمهرجان اسكندريه لتكريم هند موسي وكتابه اسمها على مركز المهرجان الرئيسي وشكرا لكل زملاء هند الصحفيين المحترمين».

وأضاف: «ومنتظر موقف محترم من مهرجان الجونه السنيمائي، تكريما لهند موسي لله يرحمك ويصبر اهلك».

وكانت هند موسى، رئيس قسم الفن بموقع «التحرير»، قد لقيت مصرعها إثر حادث أليم على طريق العين السخنة - القاهرة، خلال عودتها إلى القاهرة،بعد انتهائها من التغطية الصحفية لمهرجان الجونة والتي استمرت لمدة تسعة أيام متتالية.

وأثبتت المعاينة الجنائية لمكان الحادث أن سائق الملاكي التي كانت تستقلها الزميلتان هند موسى ومنى الموجي، هو المخطئ ولذا قررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل الخطأ والتسبب في إصابة.

وكان عدد من النجوم والمشاهير قد شارك في عزاء هند موسى، كما شارك وفد من نقابة الصحفيين برئاسة عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، بالإضافة إلى وفد من مهرجان الجونة السينمائي برئاسة عمرو منسي مدير المهرجان، وانتشال التميمي، والمخرج أمير رمسيس.

كما حضر عدد من نجوم الفن منهم الفنانة لقاء سويدان والفنانة سلوى محمد علي، والفنان ميدو عادل، بالإضافة لحضور عدد كبير من زملاء هند موسى من الوسط الصحفي والإعلام.

هند موسى
هند موسى