جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سبب الخصام بين جيرارد بيكيه وليونيل ميسي

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
588
سبب الخصام بين جيرارد بيكيه وليونيل ميسي

أبدى النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، استياءه من زميله في الفريق، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

العلاقة بين نجمي برشلونة، ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه، يبدو انها قد توترن خلال الفترة الأخيرة، وخاصة مع سوء نتائج الفريق في البطلة المحلية "الدوري الإسباني، حيث تعادل مبارتين وخسر في مباراة في آخر ثلاث جولات بالدوري الإسباني.

ووفقا لوسائل إعلام إسبانية، فإن بيكيه أبدى استياءه من ميسي لعدم تحدثه بصفته قائدا للفريق، لوسائل الإعلام عندما تكون النتائج سلبية من أجل دعم "البلوجرانا"، واتهم نجم منتخب "التانجو" بأنه لا يتحدث إلا عندما يكون خارج أوروبا، مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وذكرت التقارير، أن ميسي رد على بيكيه، بأن سبب النتائج السلبية لبرشلونة، هي الأخطاء الدفاعية، وقال له: إن الفرق تسجل في مرمانا أهدافا كثيرة.. مشيرة إلى أن هناك خصام الآن بين النجمين اللذين يعرفان بعضهما البعض منذ نشأتهما في أكاديمية "لا ماسيا".

يذكر أن جيرارد بيكيه - وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات – قد لعب مباراته رقم 100 في دوري أبطال أوروبا؛ عندما شارك مساء الأربعاء مع فريقه أمام توتنهام الإنجليزي، على ملعب ويمبلي، ليصبح عاشر لاعب إسباني في التاريخ يصل إلى هذا العدد من المشاركات.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه - ليونيل ميسي
جيرارد بيكيه