جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا ما فعلته إليسا في The Voice لتخفي آثار الكيماوي

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
559
هذا ما فعلته إليسا في The Voice لتخفي آثار الكيماوي

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا تفاصيل تذكرها لأول مرة عن معاناتها مع سرطان الثدي، وكيفية محاولاتها إخفاء اثار العلاج الكيماوي على جسدها في حلقات برنامج The Voice.

الفنانة اللبنانية قالت: " تزامنت الحلقة الأخيرة من برنامج The Voice مع آخر جلسات علاجي، ولا يمكنك تصوّر ما يمكن أن تُحدثه الأشعّة من تشوّهات جسدية تشبه الحروق العميقة المؤلمة. كنتُ أضع الكريمات المضادة للحروق مثل «البيافين»، وأتناول المسكّنات كي تساعدني على تحمّل ألم الحروق".

وأضافت، في حوارها بمجلة "لها": "لذلك كنتُ أختار فساتيني بأكمام طويلة لأُخفي آثار الحروق أمام الكاميرا، كما كنت أعاني مشكلة في اختيار ملابس جميلة وأنيقة لا تُظهر الذراعين والصدر.

وتابعت: " كل ذلك أرهقني نفسياً، إضافة الى التعب الجسدي الناجم عن العلاج، وهو ما جعل عينيّ تدمعان في نهاية أدائي أغنية «وحشتوني»، هذا بالإضافة إلى أنني من النوع الذي يتعلّق بالأشخاص والأماكن، فأعاملهم بوفاء وحبّ وأتأثر لفراقهم. وهو ما حصل مع فريق عمل The Voice ولجنة تحكيمه وجمهوره".

يذكر أن إليسا، كانت قد كشفت بعد طرح أغنيتها الأخيرة «إلى كل اللي بيحبوني»، أنها كانت تعاني من سرطان الثدي وعولجت منه وكشفت صور وفيديوهات من تلقيها العلاج بالمستشفى بفيديو كليب الأغنية والتي حققت نسبة نجاح كبيرة.

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا