جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديبيكا بادوكون فتاة مُشوّهة بفيلمها الجديد.. صور

السبت 06 أكتوبر 2018 | 03:14 مساءً
كتب - فتحي خلاف
3735
ديبيكا بادوكون فتاة مُشوّهة بفيلمها الجديد.. صور

أكدت صحيفة "مومباي ميرور" أخيرًا اعتزام نجمة Padmaavat ديبيكا بادوكون Deepika Padukone تقديم فيلم جديد، يوثق قصة لاكشمي ديكسيت Laxmi Agarwal إحدى الناشطات الهنود ومقدمة البرامج وصاحبة حملة "أوقفوا الاعتداءات بماء النار".

وأشارت العديد من التقارير أن فيلم ديبيكا التالي بمشاركة المخرجة ميجنا جولزار بعد فيلمهما "رازي" سيكون ذو بعد اجتماعي نسوي.

ليس هذا فحسب ، فقد قررت ممثلة "بيكو" أيضًا أن تقوم بإنتاج الفيلم. "عندما سمعت هذه القصة ، تأثرت كثيراً لأنها ليست مجرد عنف ، بل قوة وشجاعة وأمل وانتصار". وقالت ديبيكا لـ "مومباي ميرور": "لقد تأثرت بشكل كبير، شخصياً وإبداعيًا ، كنت بحاجة إلى الذهاب إلى أبعد من ذلك ، وبالتالي قررت إنتاج العمل".

سيكون هذا أول مشروع لـ ديبيكا بعد النجاح الباهر في فيلم "بادمافا" الذي طرحه سانجاي ليلا بهنسالي في يناير  الماضي 2018 وسط جدل كبير. من ناحية أخرى ، أثبت مشروع "، رازي "، نجاحًا كبيرًا أيضًا.

بالإضافة الى ذلك، ديكسيت هي إحدى الناجيات من الهجوم بماء النار، كانت قد تعرضت لاعتداءات بتشويه وجهها  في عام 2005 وهي بسن الـ15، من رجل يبلغ من العمر 32 عامًا بعد أن رفضت اقتراح الزواج منه.

وهي تعد أيضا واحدة الفائزات بجائزة "المرأة الدولية للشجاعة الدولية" في عام 2014. كما أنشأت لاكسمي مؤسسة شانيف غير الحكومية للناجين من الهجوم الحمضي ، كما افتتحت مقهى تديره.

ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون