جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أغرب جريمة في ألمانيا.. بطلها من آكلي لحوم البشر

السبت 06 أكتوبر 2018 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1426
أغرب جريمة في ألمانيا.. بطلها من آكلي لحوم البشر

 أصدرت محكمة ألمانية، قرارها باستمرار سجن مهندس ألماني قتل شخص برضاه ثم أكله، في قضية صدمت البلاد، على الرغم من أنه قضى 15 عاما في السجن لإدانته بالقتل.

المحكمة الإقليمية العليا في فرانكفورت، وافقت على قرار لمحكمة أدنى برفض طعن من آرمين مايفيس، بتحويل الحكم عليه بالسجن مدى الحياة إلى حكم مع وقف التنفيذ.

 مايفيس وجد ضحيته "بيرند-يورجين برانديس" على الإنترنت، وكان برانديس وهو مدير لتكنولوجيا الإعلام قد نشر إعلانا يطلب شخصا لإنهاء حياته دون أن يترك أثرا.

برانديس سافر بالقطار للقاء مايفيس في بلدة روتنبرج بغرب ألمانيا في مارس 2001.. وهناك قام مايفيس بتصوير نفسه وهو يقطع قضيب برانديس بسكين قبل أن يحاول الرجلان أكله.

الضحية فقد الوعي بعدما نزف بشدة، وقام مايفيس بوضع برانديس على مقعد وقبله قبل أن يرشق سكينا في رقبته..  وقام بعد ذلك بتعليق الضحية على خطاف وجمد 30 كيلوجراما من اللحم في أكياس، ثم أكل بعضها بعد ذلك مع الكرنب "الملفوف" والبطاطس.

كانت محكمة ألمانية قد أدانت مايفيس في بادئ الأمر بالقتل الخطأ وحكمت عليه بالسجن ثماني سنوات في 2004..  ولكن محكمة في فرانكفورت ألغت هذا الحكم في 2006 ورفضت حجة الدفاع بأن مايفيس قام بذلك بناء على طلب الضحية وهي جريمة مماثلة للقتل الرحيم الذي تصل أقصى عقوبة له في ألمانيا السجن خمس سنوات..  وقالت محكمة فرانكفورت إن مايفيس مريض نفسيا ولكنه كان مدركا تماما لما يفعله.. وفقا لـ"سكاي نيوز".

اكل لحوم البشر
اكل لحوم البشر