جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشاهد محرجة لعامر خان في جنازة آل كابور.. شاهد

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 03:09 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1033
مشاهد محرجة لعامر خان في جنازة آل كابور.. شاهد

أثارت مشاهد ضحك وقهقهة لمشاركين  وبعض من حضر جنازة زوجة راج كابور ، كريشنا راج كابور التي توفيت في 1 أكتوبر الجاري ، استياء كبير ونقاشات حادة على السوشيال ميديا.

فقد وضعت عدسات المصورين بعض المشاهير تحت رحمة مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت كونها منصات لا ترحم، تلتقط كل هفوة وتقوم بتضخيمها، خاصة إذا كان فاعلها على قدر كبير من الشهرة والنجومية بحجم النجم عامر خان.

تلك العدسات المسلطة عليهم، ضبطته ومجموعة من النجوم الاخرين في حالة من المزاح  و هيستريا الضحك أثناء جنازة فقيدة أكبر عائلات الفن في بوليوود.

 وفي التفاصيل، أقامت عائلة كابور جنازة هادئة لفقيدتهم وأكبرهم سناً (88 عاماً)، لم يتملك الحزن فقط ال كابور ولكن العديد من الأصدقاء المقربين من الأسرة شاركوا بواجب العزاء.

قد حضر جنازة الراحلة كريشنا راج كابور النجوم، كاران جوهر ، وراني موخرجي ، وكاجول ، اميتاب باتشان ، واشواريا راي باتشان ، وعلياء بهات، وغيرهم الكثيرين.

وفي حين شوهد بعض المشاهير وهم يعبرون عن حزنهم ، شوهد آخرين مثل راني موخرجي وعامر خان وكاران جوهر يضحكون في الجنازة، وهو ما أقام الدنيا ولم يقعدها، نظراً لقدسية تلك اللحظات عند عامة البشر والهنود خصوصاً.

غضب من هؤلاء النجوم بسبب الضحك في جنازة كريشنا راج كابور
غضب من هؤلاء النجوم بسبب الضحك في جنازة كريشنا راج كابور