جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة عمرو دياب تخوض أولى تجاربها الفنية بأمريكا.. شاهد

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 12:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
683
ابنة عمرو دياب تخوض أولى تجاربها الفنية بأمريكا.. شاهد

شاركت جانا دياب، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة لأول عمل فني عالمي تنضم له.

جانا، نشرت صورة البوستر الرسمي لأحدث أفلام النجم الحائز على جائزة الأوسكار، كوبا جودينج جونير والذي يحمل عنوان "Bayou Caviar".

وكشفت جانا، عن اختياركوبا لأغنيتها "Mouth taped shut" لتكون الأغنية الخاصة بتترات النهاية للفيلم، وعبرت عن سعادتها بالاختيار قائلة: "شكراً لك كوبا جودينج جونير لاختيارك أغنيتي لتكون جزءاً من فيلمك الجديد"، واختتمت تعليقها قائلة: "أشعر بسعادة غامرة".

يذكر أن جانا دياب، قد طرحت مؤخرًا عددًا من الأغاني الأجنبية بصوتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، كما نشرت عددًا من الصور والفيديوهات خلال تواجدها مع عدد من نجوم الموسيقي العالميين، منهم المنتج العالمي كوينسي جونز، كما نشرت عدداً من الصور لها مع كوبا جونيير في وقت سابق برفقة والدتها وشقيقها عبدالله وشقيقتها كنزي.

وتعد جانا، هي الابنة الوحيدة التي ورثت الغناء عن والدها عمرو دياب، بينما تهتم شقيقتها كنزي، بخطوط الموضة وتفاصيلها، أما ابنته نور من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، فتهتم بالرقص  إلى جانب دراستها، وفقًا لتصريحات والدتها في أحد البرامج التلفزيونية.

جنا دياب
جنا دياب
عمرو دياب وابنته جنا
عمرو دياب