جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سونام كابور تغلق حسابها على تويتر

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 02:27 مساءً
كتب - فتحي خلاف
477
سونام كابور تغلق حسابها على تويتر

أغلقت الفنانة سونام كابور حسابها الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر يوم السبت 6 أكتوبر، في محاولة للابتعاد عن الذين يحاولون الإساءة إليها، وأيضا بسبب التعليقات الساخرة من متابعيها، كما أنها مشغولة بعدد من الأفلام حاليا.

سونام معروف أنها من الممثلات الأكثر وصراحة في بوليوود، كما أنها نشطة للغاية، لكن يبدو أنها استسلمت اخيراً، وضعفت مقاومتها فعلقت تغريداتها، وكتبت أخر تغريدة على حسابها قائلة: " أنا خارج تويتر لفترة من الوقت، أمر سلبي للغاية، السلام والمحبة للجميع" !

جاءت تلك الخطوة، بعد أن ظهرت ادعاءات التحرش الجنسي ضد الفنان الهندي الكوميدي أوتساف تشاكرابورتي الذي قام بإرسال رسائل جنسية واضحة للنساء، ومن ثم أصدر بيانا قدم فيه اعتذاره.

وكانت سونام قد شاركت في نقل اعتذار الفنان المتحرش قائلة إنها خطوة جيدة، لكنها حذفت التغريدة في وقت لاحق، ويبدو أن سبب الحذف يرجع الى كل التعليقات السلبية التي لازمت التغريدة.

علي جبهة العمل ، الفنانة مشغولة بتصوير Ek Ladki Ko Dekha Toh مع والدها أنيل كابور للمرة الأولى، إلى جانب الممثل الشاب راجكومار راو. وعلى الجبهة الشخصية، تتمتع سونام بوقتها الأسري مع الزوج اناند اهوجا، الذي تزوجته هذا العام في مايو.

صور عيد ميلاد سونام كابور في لندن.. شاهد
شاهد كيف استقبلت سونام كابور زوجها بعد غياب أسبوع
سونام كابور
سونام كابور تغلق حسابها على تويتر
سونام كابور