جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مخرج يهاجم الفنان خالد أبو النجا.. تعرف على سر العداوة

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 03:46 مساءً
القاهرة - Gololy
563
مخرج يهاجم الفنان خالد أبو النجا.. تعرف على سر العداوة

شن المخرج المصري أحمد يحيى، هجومًا حادًا على الفنان خالد أبو النجا، وذلك خلال ندوة تكريمه من قبل مهرجان الإسكندرية.

أحمد يحيى، قال خلال الندوة: «إنه كان يرى المخرج الكبير حلمي حليم متحكمًا في كل شيء، بل ويفرض رأيه حتى على عبدالحليم حافظ، ومن وقتها أحب الإخراج لأن الفيلم هو فيلم المخرج».

وتحدث عن عمله مع الفنان الراحل فريد شوقي قائلا: «فريد شوقي الذي كان قدم وقتها 400 فيلم وأنا في عمر ابنه، عندما كان يريد توجيه ملحوظة لي – قدمت معه 4 أفلام – كان يقول لي: أستاذ أحمد ما رأيك في كذا وكذا؟ أقول له لا ينفع بسبب كذا وكذا، فيرد: أنا آسف يا أستاذ».

وعن المرة الوحيدة التي أٌجبر فيها على التعديل قال: «تصوروا المرة الوحيدة التي فرض علي أن أحذف جملتين من حوار كانت في مسلسل من ممثل سأمنحه أكبر من حجمه لو قلت اسمه».

وأضاف: «أقمنا موقع تصوير به مجاميع ومعازيم وراقصة، والمنتج صديقي، وجاء لي هذا الممثل قائلاً لن أقول هاتين الجملتين، ماذا أفعل! هل أضربه؟ هل الغي التصوير؟ سأضر بذلك المنتج ضررا كبيرا».

ثم كشف فجأة عن اسم الممثل الذي أغضبه قائلا: «تخيلوا أن فريد شوقي لم يقلها لي وخالد أبو النجا قالها لي».

وتابع: «بالنسبة لصناعة النجوم أن مبتعد في الفترة الحالية.. لكني قدمت وجوها جديدة في مسلسل البنات، كان بداية لمحمود عبدالمغني ، ومحمد رجب، ومنة شلبي، وداليا البحيري، ثم تذكر أبو النجا قائلا: «وخالد أبو النجا أصبح نجما ويا ليته ما أصبح نجمًا».

خالد ابو النجا يصل للاقصر للسينما الافريقية لحضور "جمهورية ناصر
ندوه فيلم جمهوريه ناصر بحضور بطل الفيلم خالد ابو النجا
احمد يحيى
خالد ابو النجا