جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيب جوارديولا يحرج صلاح بتصريح الـ 9 سنوات

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 01:47 مساءً
القاهرة - Gololy
77
بيب جوارديولا يحرج صلاح بتصريح الـ 9 سنوات

تسبب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في إحراج النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

جوارديولا كان قد صرح عقب انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، قائلا: إن محمد صلاح يحتاج إلى تسع سنوات لمقارنته بالهداف التاريخي للـ"السيتيزنز"، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

 مدرب برشلونة السابق، أضاف، صلاح لا يزال صغير السن، وقضى عامه الأول في إنجلترا عندما كان في صفوف تشيلسي، لذا سنرى ماذا سيفعل في المستقبل.. صلاح من نوعية اللاعبين القادرين على تسجيل 50 هدفا في الموسم، لكن كرة القدم فيها ارتفاع وانخفاض في المستوى.

 المدرب الملقب بـ"الفيلسوف" وتساءل قائلا: كم سنة احتاجها أجويرو ليسجل تلك الأهداف، ثمانية أو تسع سنوات؟ بالنسبة لصلاح هذا عامه الأول، لذلك سنرى ما سيحدث خلال الأعوام السبعة أو الثمانية المقبلة.

 النجم المصري كان قد سجل 32 هدفا في 36 مباراة في "البريميرليج" في موسمه الأول مع ليفربول، ليحصد جائزة الحذاء الذهبي كهداف لنسخة (2017-2018)، متفوقا على مجموعة من النجوم من بينهم أجويرو، إلا أن إجمالي الأهداف التي سجلها صاحب الـ26 عاما في الدوري الإنجليزي تبلغ 37 هدفا في 56 مباراة، في حين أن الهداف التاريخي لـ"السيتي" أحرز 148 هدفا خلال 213 مباراة.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح