جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيل كلينتون بالشورت في مهرجان البيرة.. صور

الاربعاء 10 أكتوبر 2018 | 12:49 مساءً
القاهرة - Gololy
904
بيل كلينتون بالشورت في مهرجان البيرة.. صور

شارك بيل كلينتون، الرئيس الأمريكي الأسبق، وزوجته هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية السابقة، في مهرجان البيرة "أوكتوبرفيست" بمدينة ميونيخ بألمانيا.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت قد نشرت مجموعة من الصور للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، وهو يرتدي الزي الريفي الألماني  والذي يتكون من صديري وشورت والمعروف باسم "ليدرهوزن"، بينما ارتدت زوجته هيلاري ملابس الكاروهات باللون الأحمر.

 الصحيفة ذكرت أن بيل وهيلاري كلينتون قضيا الوقت في الاحتفال والتقاط الصور مع رواد مهرجان البيرة السنوي.. وظهرت لهما صور بالأحضان مع الزوار بشكل عفوي.

يشار إلى أن مقطع فيديو كان قد انتشر مؤخرا بعدما نشرته "مكتبة كلينتون" للرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون مع مونيكا لوينسكي في البيت الأبيض عام 1997 في ذات اليوم الذي تفجرت فيه أكبر الفضائح الجنسية في أمريكا.

الفيديو أظهر كلينتون بعد الخطاب الإذاعي الأسبوعي في الثامن والعشرين من فبراير عام 1997، حيث كان يحيي الحضور في المكتب البيضاوي.. ولم تعلق "مكتبة كلينتون" على سبب نشر الفيديو، لكن عنوانه على يوتيوب يشير إلى أن بثه يأتي تلبية لطلب بناء على قانون حرية الوصول للمعلومات في الولايات المتحدة الأمريكية.

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون