جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واقعة المنشفة تكشف مهنة روجر فيدرير قبل الشهرة.. صور وفيديو

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 10:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
587
واقعة المنشفة تكشف مهنة روجر فيدرير قبل الشهرة.. صور وفيديو

لقيت واقعة لاعب التنس الإسباني فرناندو فرداسكو، مع صبي مساعد في الملعب، عندما نهره لاستعجال إحضار منشفة تجفيف العرق، ردود أفعال كثيرة لطريقة تعامل لاعبي التنس مع هؤلاء الصبية.

نجم التنس السويسري روجر فيدرير، قال في تصريحات له: إن لاعبي التنس عليهم معاملة صبية وفتيات الملاعب باحترام، وذلك في أعقاب الواقعة.

 فرداسكو كان قد تعرض لانتقادات حادة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر وهو يعنف أحد صبية الملاعب لعدم إحضار المنشفة بسرعة كافية خلال الهزيمة في الدور قبل النهائي في بطولة شينتشين المفتوحة.

وانتشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه اللاعب المصنف رقم 30 عالميا، يصيح بعصبية في وجه الصبي؛ ما أدى لانتقادات للاعب من الجماهير والخبراء.

 فيدرير رفض انتقاد فرداسكو، معترفا باحتمال انفلات الأعصاب خلال المنافسة، لكنه شدد على ضرورة احترام صبية الملاعب.. وقال: بالتأكيد نسعى دائما أن نعامل صبية الملاعب باحترام تقديرا لهم، وللمجهود الكبير الذي يقومون به..  لكن ليس من السهل على كل لاعب أن يتحكم في أعصابه بشكل كبير.

فيدرير - الذي كان هو نفسه أحد صبية الملاعب في وقت مبكر من حياته - أضاف أن معظم صبية الملاعب يدركون جيدا طبيعة الضغط على اللاعبين.. لكن من المهم بالنسبة لهم خوض هذه التجربة الجيدة في البطولات، صبية الملاعب مهمون جدا لنا لأنهم ربما يمثلون مستقبل لعبة التنس.

 وعن الفترة التي قضاها صبيا في ملاعب التنس قال: كنت أشعر بالسعادة عندما أغادر الملعب وقد سارت كل الأمور على ما يرام.. لم تكن هناك مشاعر سلبية، لا يجب أن نجعلهم يغادروا الملعب وهم يشعرون بأنهم لم يحصلوا على التقدير المطلوب أو مروا بتجربة مريعة، يجب الاهتمام كثيرا بمثل هذه الأمور.

روجر فيدرير - واقعة المنشفة
روجر فيدرير - واقعة المنشفة
روجر فيدرير - واقعة المنشفة
روجر فيدرير - واقعة المنشفة
روجر فيدرير