جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راني موخرجي تزور «سور الصين العظيم».. صور

الجمعة 12 أكتوبر 2018 | 01:05 مساءً
كتب - فتحي خلاف
488
راني موخرجي تزور «سور الصين العظيم».. صور

تستعد النجمة الهندية راني موخرجي لعرض أحدث أعمالها السينمائية Hichki في الصين، وأكدت أنها مشغولة حاليا بالواجبات الترويجية للفيلم.

وكعادتها، ابتكرت الشركة المنتجة للفيلم "ياش راج فيلمز"، وسيلة جديدة من أجل الترويج للعمل في الصين، حيث استغلت زيارة موخرجي الى الصين، وقامت بنشر بعض الصور خلال الزيارة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram .

يوم الثلاثاء، شاركت "ياش راج" صورة للنجمة راني من أمام سور الصين العظيم، وأرفقت رسالة مع الصورة: " ومن المقرر عرض Hichki في الصين في 12 أكتوبر/ من إخراج سيدهارث مالهوترا، والفيلم يعرض قصة مدرسة تعاني من متلازمة توريت"، كما يتطرق الفيلم إلى موضوع المساواة في التعليم من خلال "الحق في التعليم".

وإلى جانب الصين، عُرض أيضا هيتشكي في روسيا وكازاخستان. ليس هذا، يرف لحساب Instagram الرسمية المشتركة الأخبار أن Hichki في تايوان وهونج كونج يوم 2 و8 نوفمبر، على التوالي.

بخلاف ذلك، كان الفيلم قد نُظم له عرض خاص في "مهرجان شانغهاي السينمائي الدولي" في يونيو من هذا العام.

يذكر أنه على مدى السنوات القليلة الماضية، برزت الصين كسوق ضخمة لأفلام بوليوود، فـ بخلاف هيتشكي، شاهدنا أفلام مثل PadMan ، Hindi Medium ، Ek Prem Katha ، Secret Superstar و Bajrani Bhaijaan .

راني موخرجي تزور «سور الصين العظيم».. صور
راني موخرجي تزور «سور الصين العظيم».. صور