جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد صورة نادرة لهيلاري كلينتون في بداية تعارفها على زوجها

السبت 13 أكتوبر 2018 | 11:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
589
شاهد صورة نادرة لهيلاري كلينتون في بداية تعارفها على زوجها

يحتفظ الكثيرون بأشياء تتعلق بذكرياتهم وبمناسبات يرغبون في تخليدها عبر السنين، من هذه الأشياء الصور الشخصية التي تجمعهم مع الأاحبة والأصدقاء والأسرة.

وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، واحدة من هؤلاء، حيث ظهرت في صورة مع زوجها بيل كلينتون، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في صورة يرجع تاريخها إلى عام 1971.

الصورة انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق محبي ومتابعي المشاهير سواء نجوم الفن والغناء والموضة، أو رجال السياسة والاقتصاد.

صورة بيل كلينتون، مع هيلاري كلينتون، زميلته في كلية الحقوق هيلاري آنذاك، واسمها الحقيقي رودهام، عمرها يقارب الـ 47 عاما، حيث ظهرا وهما يلعبان الكرة الطائرة، عام 1971، وهو نفس العام الذي بدأ فيه تعارفهما.

كلينتون، ولد في 19 أغسطس عام 1946 باسم "ويليام جيفرسون بليث الثالث"، وأصبح الرئيس الـ 42 للولايات المتحدة خلال الفترة ما بين عام 1993 حتى عام 2001، وخلال دراسته حصل على منحة رودس والتحق بجامعة أوكسفورد، فيما حصل هو وزوجته هيلاري، على درجتهما الجامعية من كلية الحقوق جامعة ييل، وكان أول لقاء بينهما وبداية مواعدتهما في مكتبة الكلية خلال العام 1971.

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
بيل كلينتون
هيلاري كلينتون