جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند البلوشي ترد على هجوم طليقها

السبت 13 أكتوبر 2018 | 12:49 مساءً
القاهرة - Gololy
614
هند البلوشي ترد على هجوم طليقها

يبدو أن هناك أزمة سوف تشتعل بين الفنانة الكويتية هند البلوشي وطليقها مشاري العوضي، وذلك بعدما صرح الأخير أنه أعلن طلاقه من الفنانة هند البلوشي في نفس وقت إصدارها لكليبها الأخير “مستفز”.

وسبب مشاري قرار طلاقه لهند كونه من عائلة محافظة، بحسب تعبيره حينها، حيث وجد أن هناك بعض الأمور في كليب طليقته لا توافقه أو توافق عائلته، وحفاظاً على نفسه من الكلام فضل أن يكشف أنهما انفصلا منذ وقت طويل.

الفنانة هند البلوشي لم تصمت أمام تصريحات زوجها السابق وقالت إن العوضي هاتفها وطلب منها الإعلان عن طلاقهما، وذلك قبل ساعات من إطلاق كليبها الجديد "مستفز".

وأضافت، خلال استضافتها في برنامج "ع السيف" الذي يعرض على شاشة atv: "سبب عدم إعلاني عن الطلاق أني ما كنت أريد حدوث بلبلة على السوشيال ميديا، وامتنعت عن إعلان خبر الطلاق عشان نفسيتي وعشان أقدر أقابل عيالي وأحافظ على مشاعرهم وأربيهم صح، ما أحسسهم بهذا الأمر".

وعن تصريحات طليقها بأن كليبها الجديد لا يتناسب مع عاداته وتقاليده، قالت إنها قدمت كليب بعنوان “إحساس” مع طليقها العوضي، وذلك قبل زواجهما وخطبتهما، لافتة إلى إنه كان أكثر جرأة من كليبها "مستفز"، ومع ذلك تقدم بعدها لخطبتها والزواج منها.

وكانت هند البلوشي قد تزوجت من مشاري العوضي عام 2012، ولديها منه طفلين هما: “جاسم وعبير”.

بالصور عقد قران الفنانه هند البلوشي على الفنان مشاري العوضي
بالصور عقد قران الفنانه هند البلوشي على الفنان مشاري العوضي
هند البلوشي