جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارسيلو يزور مركز رعاية الأطفال القاصرين في مدريد.. صور

السبت 13 أكتوبر 2018 | 02:52 مساءً
القاهرة - Gololy
674
مارسيلو يزور مركز رعاية الأطفال القاصرين في مدريد.. صور

زار النجم الدولي البرازيلي مارسيلو، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، مركز رعاية القاصرين في مدينة مدريد، حيث تقيم مؤسسة ريال مدريد برنامجها الخاص للمدارس "السوسيو"، وهى رياضة للقاصرين تحت وصاية الإدارة العامة بسبب الهجر أو المشكلات العائلية.

الموقع الرسمي للنادي، ذكر أن الأطفال في مركز Residencia Infantil Chamberí  لن ينسوا زيارة مارسيلو، حيث استمتعوا بحضوره وأهدى لهم التوقيعات ولم يتردد فى إجراء جلسة تدريبية تحت إشراف مدربي المؤسسة مع الأطفال.

 اللاعب قال في تصريحات له عقب خوضه مباراة مع الأطفال: كان يوماً جميلاً جداً، لقد كنتُ أيضاً طفلاً وكنت أحب لعب كرة القدم والتسلية، لذلك، فإن قضاء وقت معهم يدخل السعادة إلى حياتي وإلى حياتهم، إنهم يستحقون ذلك.

مارسيليو أضاف، يستحق جميع الأطفال الاستمتاع وقضاء أوقات مسلية وبأن يكون كل شيء فى حياتهم جميلاً، سأحاول المجيء من جديد لأكون أكثر قرباً إليهم، هذه القيم هي التي تعلمتها في ريال مدريد منذ وصولي وأنا أحاول نقلها عبر البهجة والابتسامة يوماً تلوَ الآخر، سأحاول المجيء أكثر لأكون أقرب إليهم لقد كان يوماً رائعاً.

ويأتي العمل التضامني، واحدا من الأنشطة التضامنية العديدة التي تحييها مؤسسة ريال مدريد، التى تنظم جنباً إلى جنب مع الإدارة العامة لشئون القاصرين، مشاريعاً في أكثر من 20 مركزاً لحماية وتدريب القاصرين في مدريد.

مارسيلو
مارسيلو
مارسيلو
مارسيلو
مارسيلو