جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أردا توران يقع متلبسا بالتحرش في ملهى ليلي ويكسر أنف مغني شهير

السبت 13 أكتوبر 2018 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
1806
أردا توران يقع متلبسا بالتحرش في ملهى ليلي ويكسر أنف مغني شهير

دخل النجم التركي أردا توران، لاعب فريق باشاك شهير، في مشاجرة عنيفة مع المغني التركي بيركاي، ووصل الأمر إلى الاعتداء بالضرب بين الطرفين داخل أحد المطاعم.

شبكة قنوات "cnn turk" التركية الإخبارية، ذكرت أن أردا توران لاعب برشلونة والمعار لفريق باشاك شهير، قام بمغازلة زوجة المغني التركي بيركاي وهو في حالة سُكر، قبل أن يدخل في مشاجرة قوية مع المغني، تسببت في كسر أنف الأخير، ونقل على أثرها إلى المستشفى.

وأضافت أن لاعب برشلونة السابق، ذهب إلى المستشفى بعد المشاجرة، وقام بالاعتذار لزوجة المغني التركي، مبديا ندمه الشديد على ما قام به.

اللاعب التركي - المتزوج وزوجته حامل في الشهر الثامن – كان قد  تحرش لفظيًا بـ"أوزالم أدا شاهين"، زوجة المطرب بيركاي، داخل ملهى ليلي، وقال: "لو لم أكن متزوجا لما تركت فتاة مثلك أبدا"، فقام بيركاي وتشاجر مع توران وأمر زوجته أن تتوجه للبيت فورا.. لترد عليه قائلة: "ماذا تفعل عد لرشدك".

بيركاي رد على توران قائلا: سأرسل زوجتي إلى المنزل ثم نتفاهم رجلًا لرجل، ليضربه توران في وجهه ويكسر أنفه، ويتم نقل المغني إلى المستشفى.

القناة التركية أضافت أن توران أخذ مسدسًا وذهب إلى بيركاي في المستشفى، وقال: "لم أعلم بأنها زوجتك.. لقد قمت بعمل أحمق وطائش.. اقتلني".

وتوران لم يلعب أي مباراة هذا الموسم مع ناديه باشاك شهير المعار إليه من برشلونة الإسباني لمدة عامين، حيث لا يزال يعاني من عقوبة الإيقاف لمدة 16 شهرا بعد تعديه بالضرب على أحد الحكام في نهاية الموسم الماضي من الدوري التركي

اردا توران
اردا توران
اردا توران
اردا توران
اردا توران
اردا توران
اردا توران