جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد زواجهن من أثرياء.. 11 فنانة مصرية تنقلن بطائرات خاصة.. صور

السبت 13 أكتوبر 2018 | 09:46 مساءً
2548
بعد زواجهن من أثرياء.. 11 فنانة مصرية تنقلن بطائرات خاصة.. صور

عدد من الفنانات المصريات امتلكن في ووقت من الأوقات طائرات خاصة وبعضهن لا يزلن يمتلكن هذه الطائرات وأشهرهن.

 صفاء أبو السعود

هي أول نجمة عربية توضع تحت تصرفها طائرة خاصة لتنقلاتها، وهي تستخدم أكثر من طائرة يملكها زوجها الشيخ صالح كامل، صاحب مجموعة راديو وتلفزيون العرب ART، الذي يشغل الكثير من المناصب البارزة في العديد من الاستثمارات والمشاريع المختلفة الموزعة على دول العالم.

 كان ثراء «بو السعود حديث الناس عندما قدمت بلاغاً ضد خادمتها تتهمها فيه بسرقة مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه حيث كتب البلاغ في 14 صفحة ليصف 219 قطعة مجوهرات ثمينة.

 جيهان نصر

تزوجت جيهان نصر عام 1997، من الملياردير سعود الشربتلي، وكان حديث الجميع وقتها، خاصة أن جيهان تركت النجومية والأضواء بعد نجاحها اللافت في الجزء الثاني من مسلسل المال والبنون ومن الذي لا يحب فاطمة، وبعد اعتزالها بناء على اشتراط زوجها، خصص لها طائرته الخاصة لتستخدمها في سفرياتها.

 شريهان وإسعاد يونس

 شريهان وإسعاد يونس هما فنانتان تشتركان في امتلاك طائرة واحدة، لزواجهما من رجل الأعمال الأردني الفلسطيني الأصل، علاء الخواجة، حيث تزوجت شريهان سرا منه عندما كان متزوجا من الفنانة إسعاد يونس، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وتعد علاقة إسعاد بشيريهان من أنجح العلاقات بين صديقتين.

 سمية الخشاب

 قبل زواجها من المطرب أحمد سعد كانت الفنانة سمية الخشاب من عضوات نادي الفنانات اللواتي يحلقن في الأجواء بطائرة خاصة وذلك عندما تزوجت رجل أعمال مقيم في لندن أيضا، لم يتعرف أحد على اسمه وجنسيته. وفي 2003، كشفت «سمية» النقاب عن زواجها من ملياردير سعودي رفضت الإفصاح عن اسمه سواء وقت الزواج أو بعده، بدعوى أنها حرية شخصية واكتفت بأن التعارف بينهما تم أثناء عرض مسرحية «كده أوكيه» حينما حضر لمشاهدة العرض فحدث التقارب والحب ثم أرسل طائرة خاصة لاصطحابها إلى لندن بعد أن تم الزواج بالقاهرة.

 شيرين وجدي

انضمت المطربة، شيرين وجدي، لقائمة الفنانات المصريات اللواتي يتنقلن على متن طائرة خاصة يملكها زوجها رجل الأعمال أحد أكبر أصحاب الوكالات الإعلانية في مصر ومنتج برنامج «البيت بيتك» الذي كان يعرض على التلفزيون المصري، إيهاب طلعت، الذي كان يحرص على مرافقة زوجته في كل رحلة، ويدعو عدداً من الأصدقاء والملحنين للسفر على متن طائرته الخاصة مجاناً.

 شيرين سيف النصر

في عام 1996، تخلت الفنانة شيرين سيف النصر عن فنها، وقررت الاعتزال والزواج من رجل الأعمال السعودي، عبد العزيز الإبراهيمي وسافرت معه إلى لندن، ووقتها خصص لها طائرة خاصة لتنقلاتها.

 دينا

 كانت دينا قبل زواجها العرفي من رجل الأعمال، حسام أبو الفتوح، تشترط وضع طائرة خاصة لنقلها مع أعضاء فرقتها من مصر إلى أي بلد عربي لإحياء حفلات الزفاف الخاصة، وبعد ذلك اشترت طائرة خاصة من طراز حديث أميركية الصنع، تتسع لـ15 شخصاً.

 إلهام شاهين

كانت الفنانة إلهام شاهين من اللواتي دخلن عالم الطائرات الخاصة وصرن ينتقلن في الداخل والخارج، ونشرت مجلة «الإذاعة والتليفزيون»، تحقيقا نقلت خلالها تصريحات إلهام نفسها التي قالت في البرنامج التليفزيوني «الجريئة» الذي تقدمه المخرجة، إيناس الدغيدي، أن رجل الأعمال رامي لكح كان أحيانًا يضع طائرته الخاصة تحت أمرها،

 ميرفت أمين وهدى رمزي

تعتبر كل من الفنانة ميرفت أمين وهدى رمزي من اللواتي كانوا يمتلكن طائرات خاصة وذلك عندما تزوجت كلاهما من رجل الأعمال الراحل مصطفى البليدي، الذي تزوج الفنانة هدى رمزي حيث كانت الزوجة الثانية، وبعد طلاقه منها تزوج من الفنانة ميرفت أمين، قبل أن ينفصلا أيضًا.

شيريهان وسمير خفاجى
اسعاد يونس تحتفل بتوقيع العقد لبرنامج جايلك فى الكلام مع مؤسسه مصر الخير
دينا
فاروق الفيشاوي و الهام شاهين
زفاف ابنة زوج شيرين وجدي
هدى رمزي
ميرفت امين
صفاء ابو السعود و سناء منصور و درة مع أطفال مستشفي 57357
جيهان نصر
جيهان نصر