جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل قصد عمرو مصطفى إهانة شيرين عبدالوهاب بهذا التصريح؟

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 03:26 مساءً
القاهرة - Gololy
425
هل قصد عمرو مصطفى إهانة شيرين عبدالوهاب بهذا التصريح؟

بعد شهور قليلة من تعاون الفنان المصري عمرو مصطفى، مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، عاد لمهاجمتها من جديد وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر».

عمرو مصطفى، قال في تغريدة رد فيها على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول مشاركته للفنانة شيرين عبدالوهاب، في عمل جديد، قائلًا: «لم ولن ألحن لها في المستقبل أو القريب، انتهت العلاقة الفنية بغير رجعة».

وأضاف: «أهديها أغنية كاظم الساهر حافية القدمين، وكفاية استفزاز بمثل هذه الأخبار»، ولكنه قام بحذف تغريدته بعد دقائق من نشرها.

يذكر أن عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب، وقعت بينهما العديد من الخلافات خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما صرحت بأن صوته لا يصلح للغناء، ليبدأ الهجوم عليها فيما بعد.

وكان قد تعاون معها بعد هذه الخلافات في أغنية الإعلان الخاص بالفنان الراحل أحمد زكي، للإعلان عن افتتاح جناح خاص وقفًا لإسمه في مستشفى 500500.

على جانب آخر تستعد شيرين عبدالوهاب لطرح أغنيتها المصورة الجديد «نساي»، التي تحمل اسم ألبومها المقرر طرحه قريبا، ويضم الألبوم 12 أغنية وهم «نساي» وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان تامر علي ومن توزيع نابلسي.

«وبحبك من زمان» وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي، والأغنيتين تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا.

تكريم عمرو مصطفى بجامعة عين شمس
عمرو مصطفى و شيرين عبدالوهاب
عمرو مصطفى