جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم إليسا بدرع «ملكة الإنسانية» في الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي.. شاهد

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 01:27 مساءً
القاهرة - Gololy
124
تكريم إليسا بدرع «ملكة الإنسانية» في الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي.. شاهد

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، في إطلاق الحملة الوطنية للتوعية على سرطان الثدي 2018، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة اللبنانية.

وأطلق الحملة رئيس الحكومة وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال غسان حاصبني، التي تنظمها وزارة الصحة العامة، في احتفال أقيم في حرج بيروت، تحت عنوان «مشوار ما بينتسى»، حضره محافظ بيروت القاضي زياد شبيب.

وتم تعيين الفنانة اللبنانية إليسا، سفيرة للحملة الوطنية، وعبرت عن سعادتها بالتكريم قائلة: «إنها تريد أن تحض كل السيدات في لبنان والعالم العربي على أن يتشجعن ولا يشعرن بالخوف، لان الخوف سيغرق المصابة بالمرض، فيما الشجاعة ستؤدي بها إلى الشفاء».

وأضافت: «أنها لم تتردد في المشاركة بالحملة الوطنية، عندما اتصل بها الوزير حاصباني لأنها مقتنعة بأهمية حملات التوعية، وإذا كانت امرأة واحدة قد استفادت نتيجة هذه الحملات واكتشفت السرطان يكون الهدف المرجو قد تحقق».

وتلقت إليسا خلال الاحتفال درع «ملكة الإنسانية»، وذلك بسبب رسائلها الإنسانية العديدة التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

يذكر أن الفنانة اللبناينة، كانت قد أعلنت مؤخرًا شفائها من سرطان الثدي، وذلك من خلال أغنية «إلى كل اللي بيحبوني»،  والذي لم تكشف عنه سوى بعد استكمالها العلاج منه.

كما شاركت في الحملة التي أطلقتها وزارة الصحة اللبنانية وتحمل اسم «غردي وردي»، وذلك للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا