جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يحرج ميسي بالحمام والـ«بلاي ستيشن»

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 04:50 مساءً
القاهرة - Gololy
455
دييجو مارادونا يحرج ميسي بالحمام والـ«بلاي ستيشن»

هاجم النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، مواطنه النجم ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، وذلك على غير العادة، حيث اعتاد مساندته ودعمه خلال الفترة الماضية.

مارادونا البالغ من العمر 57 عاما قال في مقابلة مع قناة "لا أولتيما بالابرا" المكسيكية: إن ميسي لاعب رائع، لكنه ليس قائدا، ومن الصعب أن تصنع قائدا من رجل يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة.

ميسي كان قد عانى أكثر من مرة لقيادة منتخب الأرجنتين إلى لقب عالمي كبير، برغم تألقه الصارخ مع برشلونة الإسباني، وسيطرته على الجوائز الفردية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الأعوام العشرة الأخيرة.

مارادونا أضاف، ميسي لاعب رائع لكنه ليس قائدا، قبل التحدث مع المدرب واللاعبين، سيلعب "البلاي ستيشن" ثم على أرض الملعب، يريد أن يكون قائدا، إلا أنه الأفضل في العالم مع كريستيانو رونالدو.

 النجم الذي قاد بلاده إلى الفوز بمونديال 1986 في المكسيك قبل أن يدربه في فترة لاحقة، تابع: دعونا نتوقف عن تأليه ميسي، هو مجرد لاعب آخر من الأرجنتين.

 وعن ابتعاد ميسي عن المنتخب بعد الفشل الأخير في مونديال روسيا والخروج من الدور الثاني أمام فرنسا البطلة 3-4 أضاف: لا أحبذ استدعاءه الآن.. يجب أن نبعد الضغوط عنه، يجب أن نبعد القيادة عن ميسي كي يصبح ميسي الذي نريده.

 مارادونا الذي يشرف على تدريب أحد الأندية المكسيكية بالدرجة الثانية، كان قد نصح ميسي مطلع الشهر الحالي بترك المنتخب الوطني، معتبرا أنه حُمل بشكل غير عادل مسئولية فشل الأرجنتين في مونديال روسيا.. وفقا لـ" فرانس24/ أ ف ب".

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
ابنة دييجو مارادونا
دييجو مارادونا