جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيريزا ماري تهنئ ميجان ماركل.. وتعليقات طريفة من مستخدمي تويتر.. صور

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 12:27 مساءً
القاهرة - Gololy
412
تيريزا ماري تهنئ ميجان ماركل.. وتعليقات طريفة من مستخدمي تويتر.. صور

هنأت تيريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميجان ماركل، بعد إعلان أنتظارهما مولدوهما الأول.

قصر كنسينغتون الملكي البريطاني في لندنـ كان قد اعلن أن ميجان ماركل دوقة مقاطعة "ساسكس"، زوجة حفيد الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، حامل بأول طفل للزوجين الملكيين.

القصر كان قد أوضح أن الطفل سيولد في ربيع عام 2019، مشيرا إلى أن هاري وميجان يسعدهما مشاركة هذه الأخبار السعيدة مع الجمهور.

رئيسة الوزراء البريطانية، كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": أتقدم بأحر التهاني إلى دوق ودوقة "ساسكس" بهذا الخبر السعيد.. وأتمنى لهما الأفضل دائما.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي انضموا أيضا إلى المهنئين، ولكن بطريقة طريفة، ورجح بعضهم أن الفترة التي يتوقع أن يولد فيها الطفل يمكن أن تتزامن مع موعد انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي المقرر في الـ29 مارس 2019، لذلك اقترحوا على الزوجين تسمية مولودهما الأول بـ"بريكست".

أحد مستخدمي "تويتر" كتب قائلا: "لا شك في أن الطفل سيولد في الـ29 مارس من العام القادم.. أهنئ الجميع بالطفل بريكست".. فيما تساءل آخر: "ما هي فرص أنهما سيسميان الطفل "بريكست"؟.. وجاء في تغريدة أخرى: "ميجان ماركل حامل: الطفل بريكست"؟.. وأيضا: "اسمحوا لي أن أكون أول من يمزح بذكاء أن الطفل يمكن تسميته.. بريكست".

يشار إلى أن الطفل الملكي المنتظر سيكون في المرتبة السابعة في ولاية العرش البريطاني.. وفقا لما ذكرته شبكة "روسيا اليوم".

الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
ميجان ماركل
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي