جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
557
دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب

أزمة قضائية جديدة تواجهها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعد مشكلاتها السابقة مع نقابة الموسيقيين.

شركة النيل «نجوم ريكوردز» أقامت دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب بسبب عدم التزامها بالتعاقد بينهما، ومن المقرر أن يتم النظر فيها يوم 9 نوفمبر القادم.

وجاء في بيان صحفي أن شيرين حصلت على مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه مقابل تنفيذ الألبوم الجديد ولكنها لم تلتزم بتسليم الألبوم، وخاطبتها الشركة بشكل ودي من أجل استرداد الأموال، إلا أنها تجاهلت طلب الشركة.

وتقدم المحامى ميلاد ملاك فايز عن شركة النيل للإنتاج الإذاعي التي تمتلك "نجوم ريكوردز"، بدعوى قضائية تحمل 769 لسنة 10 استئناف اقتصاد القاهرة، أكدت على أن التعاقد الذي تم بين الشركة المنتجة عام 2013 مع المطربة شيرين عبد الوهاب، كان ينص على تنفيذ 3 ألبومات بواقع ألبوم واحد كل عام ونصف.

وذكرت الدعوى أن الشركة التزمت بسداد المبالغ المستحقة من تنفيذ الألبومات المتفق عليها، ولكن المطربة لم تسلم الشركة سوي ألبوم واحد وهو "أنا كتير" الذي طرحته عام 2014، وكان من المقرر أن تسلم الشركة ألبومين آخرين عام 2016/2017 وآخر عام 2017/2018.

وجاء أيضا في الدعوى أن شيرين طالبت بانهاء الأزمة وديا ولكنها لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه وهو فسخ العقد وإرجاعها مستحقات الشركة، مما اضطر الشركة بإنذارها بتاريخ 17/7/2018، بموجب كتاب مُسجل بعلم الوصول بضرورة الالتزام بسداد المبلغ، وبعد ذلك تم إنذارها على يد محضر بتاريخ 30/7/2018.

شيرين عبدالوهاب
مستندات دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب
مستندات دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب
مستندات دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب
مستندات دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب