جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يلهب حماس أطفال مصر

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 03:02 مساءً
القاهرة - Gololy
446
محمد صلاح يلهب حماس أطفال مصر

أشعل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، حماس الأطفال المصريين، من خلال تصريحات أدلى بها مؤخرا لوسائل إعلام إنجليزية.

صحيفة "إكسبريس" نقلت عن موقع "بريمييرليج توداي"، تصريحات للاعب المصري قال فيها: إن ما يقدمه مع بقية المصريين المحترفين في إنجلترا، يجعل أطفال مصر يحلمون أحلاما أكبر، عندما كنت صغيرا كنت دائما أتابع الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح الملقب بـ"مو" أضاف، الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، الآن أطفال مصر يرون 7 أو 8 مصريين يلعبون في الدوري الإنجليزي، ما نفعله يجعل الأمر أسهل للأطفال في مصر، أن يحلموا أحلاما كبيرة.. نجعلهم يصدقون ويؤمنون بأنفسهم.

يشار إلى ان الدوري الإنجليزي يضم حاليا بجانب محمد صلاح، عددا من اللاعبين المصريين أكثر من أي وقت مضى، حيث يعلب صلاح في ليفربول، محمد النني في أرسنال، ورمضان صبحي في هدرسفيلد، وأحمد حجازي في وست بروميتش ألبيون، وأحمد المحمدي في أستون فيلا، وسام مرسي في ويجان.

صلاح كان قد انتقل إلصفوف ليفربول قادما من فريق روما الصيف قبل الماضي، وقدم موسما استثنائيا؛ حصد فيه لقب هداف الدوري الإنجليزي، ضمن جوائز أخرى أهمها أفضل لاعب في إنجلترا وأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017.

محمد صلاح
محمد صلاح
دانيال كريج - محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
كارلو انشيلوتي - محمد صلاح
محمد صلاح