جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مهرجان الفنون الأفروصينى يكريم محمود قابيل

الجمعة 19 أكتوبر 2018 | 07:50 مساءً
القاهرة - Gololy
698
مهرجان الفنون الأفروصينى يكريم محمود قابيل

تتواصل فعاليات مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني بقصر المانساترلي بالمنيل حتي الثالث من نوفمبر القادم 2018، حيث يقام المهرجان تحت رعاية وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، وبرئاسة سهير عبد القادر خبيرة المهرجانات الدولية.

ومن المقرر أن يكرم المهرجان مجموعة من فناني مصر وإفريقيا الذين أسهموا في تطوير العلاقات الأفروصينية من بينهم الفنان الكبير محمود قابيل عن دوره كسفير للنوايا الحسنة في اليونسيف في شمال إفريقيا.

وكان الفنان محمود قابيل، قد عاد للدراما التليفزيوينة من خلال مسلسل جديد بعنوان "فاتحة خير"، ويشاركه البطولة عايدة رياض وشريف حلمى وأحمد عبد الله محمود، من تأليف مصطفى سالم، وجارى ترشيح باقى الفنانين المشاركين.

وكان الفنان محمود قابيل قد كشف سر غيابه عن الساحة الفنية طوال هذه السنوات، وذلك في أحدث ظهور له، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام تاني»، والمذاع عبر فضائية «دريم» قائلا: «إنه خضع مؤخرًا لعملية جراحية في مفصل قدمه، بالإضافة إلى انشغاله بالعمل السياسي».

كما أعلن محمود قابيل، عن عودته للسينما أيضا بفيلم جديد كتبه الفنان الراحل جميل راتب، وتدور قصته حول رجل مصري ترك بلاده في فترة الخمسينات وسافر إلى فرنسا للزواج من فرنسية تعمل لدى منظمة اليونسكو، وتتوالي الأحداث.

محمود قابيل
محمود قابيل
محمود قابيل
محمود قابيل
محمود قابيل